أبرز موديلات حقائب يد صغيرة أحدث صيحات صيف 2022

تعتبر حقيبة اليد من الأكسسوارات المهمة عند المرأة والتي تسعى دائماً إلى البحث عن أحدث الموديلات الرائجة في كل موسم من كل سنة. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، تعتبر حقيبة اليد الصغيرة من الحقائب الرائجة، والمعتمدة كثيراً خصوصاً ضمن الإطلالاتك الشيك، أو في المناسبات والسهرات. حقيبة اليد الصغيرة، بتصميمها وحجمها تضع نفسها في خانة التصاميم الشيك والمميّزة، اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز تلك الموديلات الرائجة لهذا الصيف، لتلقي نظرة سريعة على هذه الصيحة، وتتعرفي على أحدث إصدارات العلامات التجارية في العالم.

موديلات حقائب يد صغيرة لإطلالة  كاجوال شيك

حقائب يد صغيرة، شيك وأنيقة يمكنك تنسيقها ضمن إطلالاتك المميّزة، الشيك الليّلية، أو الكاجوال شيك مثلاً. تنسيق الحقيبة الصغيرة قد لا يمنحك الراحة الكاملة خلال نهارك الطويل، كونها لا تحوي سوى الأغراض الضرورية، لذلك من المفضل إعتمادها في الإطلالاك الشيك، المقتضبة. تصاميم مميّزة، رائعة، بألوان لافتة صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، تعرفي على أبرزها، ونسقيها بأسلوبك الخاص، للوك لافت ومميّز لا مثيل له.

موديلات حقائب يد صغيرة
موديلات حقائب يد صغيرة لافتة ومميّزة من CHANEL

 

موديلات حقائب يد صغيرة
موديلات حقائب يد صغيرة باللّون البني من Valentino

 

موديلات حقائب يد صغيرة
موديلات حقائب يد صغيرة بتصميم شيك بالأبيض والذهبي من Valentino

موديلات حقائب يد صغيرة تناسب سهرات الصيف

بدأ موسم الصيف وبدأ معه موسم الحفلات، والسهرات، وفي هذه المناسبات الحقيبة الصغيرة سيدة الموقف. الحقيبة الصغيرة هي الأكثر إعتماداً في المناسبات، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، بالإضافة إلى حجمها الصغير، يلعب لونها وتصميمها دور أساسي، فالألوان الميتاليكية تضعها في خانة الموديلات المخصصة للمناسبات، بالإضافة إلى الأحجار والكريستالات، كلها إضافات تجعل من الحقيبة الصغيرة، حقيبة تناسب سهرات الصيف. ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، رصدنا موديلات كثيرة تناسب هذه الإطلالات نستعرضها سوياً.

موديلات حقائب يد صغيرة
موديلات حقائب يد صغيرة بألوان ميتاليكية من Fendi

 

موديلات حقائب يد صغيرة
موديلات حقائب يد صغيرة فضية اللّون بشراريب معدني منسدلة من Ihab Jeryis

 

موديلات حقائب يد صغيرة
موديلات حقائب يد صغيرة بالألوان تناسب سهرات الصيف من Christian Dior