أحذية نسائية ملونة مع السنيكرز المريح لإطلالة مريحة في صيف 2022

أحذية نسائية ملونة مع موديلات السنيكرز المريحة والتي تتناسب مع اطلالاتك اليومية في صيف 2022 خصوصاً مع اختيار من أهم الماركات العالمية الصيحات الكاجوال والتصاميم المنقوشة. فتألقي بأجمل أحذية نسائية ملونة للحصول على أناقة متكاملة.

تابعي في هذا الالبوم من الصور أجدد أحذية نسائية ملونة مع السنيكرز المريح لإطلالة مريحة في صيف 2022، واختاري ما يعجبك منها في اطلالاتك المقبلة.

أحذية نسائية ملونة ومنقوشة

أحذية نسائية ملونة ومنقوشة

أحذية نسائية ملونة بتدرجات اللون المرجاني القوي تبرز من خلال صيحة السنيكرز بأقمشة الكروشيه المفرغة التي تغمر التصميم مع الكعب الويدج المستقيم من وحي دار Collina Strada. كما يمكنك اختيار الاقمشة المنقوشة العصرية والتي تأتي بتفاصيل هندسية وألوان متداخلة مع الرباط الامامي لكي تتناغم مع كافة التصاميم اليومية التي تختارينها.

أحذية نسائية ملونة مع الكعب العصري

أحذية نسائية ملونة مع الكعب العصري

ومن أجمل أحذية نسائية ملونة يمكن ان ترافق اطلالاتك في صيف 2022، الموديلات الضخمة التي تبرز من دار Lacoste بتدرجات اللون النيلي مع الحبال الهندسية بألوان أخرى الى جانب صيحة الكعب العريض والمريح بطريقة منحنية قليلاً لتكون من اختياراتك اليومية في ساعات النهار. كما اختاري من دار Marni أحذية نسائية ملونة بتدرجات متداخلة سواء داكنة أو فاتحة مع اللوغو الناعم البارز على جوانب الحذاء لتختاريه بشكل حيوي وملفت للنظر. ولا تتخلي في المواسم المقبلة عن انتقاء أحذية نسائية ملونة بتدرجات اللون الاصفر الفاتح من دار MSGM مع الكعب العصري والمتدرجة بأسلوب الويدج لتكون اطلالاتك متكاملة ومريحة طوال النهار.