موديلات حقائب مطبعة بالازهار والرسوم من مجموعات صيف 2022!

برزت هذا الموسم في مجموعات وعروض ربيع وصيف 2022، تصاميم وموديلات حقائب مطبعة بالازهار والرسومات الجذابة والشبابية، والتي ستضفي على إطلالاتك لمسات ملفتة ومميّزة، خاصّة عند تنسيقها بالأسلوب المناسب.

وتنوّعت الموديلات والتصاميم من ناحية القصّات والأحجام، وشملت الألوان الحيويّة والصارخة والألوان الباستيلية الناعمة إضافة إلى الألوان الراقية والأنيقة، وبالنسبة للرسومات والطبعات، برزت الأزهار والورود، والرسومات الكرتونية الشبابية.

اخترنا لك مجموعة غنيّة ومميّزة من موديلات الحقائب المطبّعة،  لتنتقي منها مايلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.

 

 أبرز موديلات حقائب مطبعة بالازهار والرسومات!

اخترنا لك حقيبة كاجوال بقصّة عمليّة بالحجم الكبير من تصميم "سلفاتور فيراغامو" Salvatore Ferragamo، من القماش الفاخر باللون الأسود مع شرائط الكتف الجلدية، وزيّنت الحقيبة طبعات ورسومات الأزهار الكبيرة والملوّنة بمزيج راقي من الألوان شمل درجات الأورانج والبيج. 

1

 

أعجبتنا حقيبة دار "كريستيان ديور" Christian Dior، بستايل الكلاتش بالحجم الصغير وبقصّة الـBox بالشكل المستطيل، والمزيّنة بالخطوط ورسمة الزيبرا بألوان حيوية شملت الفوشيا والنيلي بالإضافة إلى اللون الأبيض والأسود الأساسيّين.

2

 

تصميم أنيق ومميّز للحقيبة الميني "الصغيرة" من دار "جيفنشي" Givenchy، بقصّة أنيقة وراقية مع السلسلة الذهبيّة الفاخرة والتي برز فيها لوغو الدار الشهير، مع الإبزيم الذهبي البارز بشكل لوغو الدار أيضاً، والمميّز بالحقيبة الرسومات الملوّنة والفنيّة بمزيج ساحر وغني من الألوان.

3

 

أضيفي لمسات ملفتة وعصريّة على اطلالاتك بحقيبة "موسكينو" Moschino، المميّزة بالحجم الصغير والقصّة بشكل القلب، مع السلسلة المعدنيّة الطويلة باللون الذهبي، والزخرفات الشبابية بشكل الأزهار منها البارز والمزيّن بالشكّ البراق بألوان منعشة وصيفية.

4

 

وغيرها من موديلات حقائب مطبعة بالازهار والرسوم من أحدث المجموعات والعروض.