أبرز موديلات النظارات الشمسية الرائجة لصيف 2022

تعتبر النظارة الشمسية من أكسسوارات الصيف المميّزة والضرورية، نظراً لأشعة الشمس القوية، بالإضافة إلى الأناقة التي تُضفيها والتي تزيّن بها أي إطلالة مهما كانت بسيطة. اليوم في هذا النص سوف نتعرف على أبرز موديلات النظارات الشمسية الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، ونلقي نظرة سريعة على أبرز صيحات الموضة، لتكوني على إطلاع تام وشامل، وتختاري تصميم النظارة الشمسية المناسب لك لصيف 2022.

موديلات نظارات شمسية 2022 بتصميم دائري

موديلات نظارات شمسية 2022
تصميم لافت من Salvatore Ferragamo، نظارة ذات إيطار دائري، باللّون البني. الموديل الدائري موضة وصيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. بإيطار كبير أو صغير، يعتبر هذا التصميم موضة لافتة، يمكنك تنسيقه مع الإطلالات الكاجوال أو الكاجوال شيك. التصميم الكبير منه يليق بالوجه الكبير، بينما الدائري الصغير يليق بالوجه الصغير.

موديلات نظارات شمسية 2022 بتصميم كلاسيكي مستطيل

موديلات نظارات شمسية 2022
تصميم لافت من ٍSaint Laurent، بإيطار مستطيل وتصميم كلاسيكي، موضته لا تبطل مع مرور الوقت. هذا التصميم يتميز بأنه صيحة دائمة، وله من يرغبه على الدوام. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيك والشيك، فلا تترددي من إختيار هذا الموديل المميّز واللّافت والذي يليق بكافة أشكال الوجه.

موديلات نظارات شمسية 2022 ملونة

موديلات نظارات شمسية 2022
تصميم عصري من Versace، نظارة بإيطار وزجاج ملون باللّون البنفسجي. النظارة الملونة صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، إن كان اللّون معتمد في الإيطار أو الزجاج أو الإثنين معاً. إعتمادها يمنحك لوك ستايلش وعصري، كما يمكنك تنسيقها مع جميع الإطلالات، حيث تُضفي لوك عصري وستايلش على الإطلالة مهما كانت بسيطة، كما تزيد من رونقها وتعطيكي روحاً و بصمة حيوية صيفية لا مثيل لها.