موديلات أحذية بألوان مرحة ومنعشة للصبايا لإطلالة أنيقة في عيد الفطر

يعتبر الحذاء من الأكسسوارات المفضلة عند المرأة، فهو الذي يميّز إطلالاتها ويعطيها رونقاً مميّزاً ومظهراً لافتاً. إقترب العيد وإقتربت معه عمليات البحث عن إطلالات مميّزة تخطف الأنظار، من ملابس إلى أكسسوارات. اليوم في هذا النص سوف نلقي الضوء على موديلات الأحذية الأبرز لموسم ربيع وصيف 2022، والتي إعتمدت بألوان زاهية ومنعشة، لتنسقيها ضمن إطلالة عيد الفطر 2022. إقترب العيد وعليه، قومي بتنسيق لوك حيوي بالألوان، لإطلالة منعشة فرحة كلها أمل وطاقة إيجابية.

موديلات أحذية بأسلوب الصندل المفتوح ذات الكعب العالي

موديلات أحذية
حذاء ملون مفتوح بتصميم صيفي من Isabel Marant. حذاء بتصميم لافت، بشرائط ملفوفة حول القدم. تنسيق هذا الحذاء سهل مع الألوان كافة، مع السراويل أو حتى الفساتين، بكل الحالات يمنحك لوك شيك وحيوي لافت.

موديلات أحذية بتصميم مفتوح بكعب مسطح

موديلات أحذية
حذاء لافت من Giambattista Valli، باللّون الأخضر والذهبي، بتصميم مفتوح وكعب مسطح. حذاء يليق بإطلالات العيد الكاجوال شيك، مريح، وأنيق في نفس الوقت. يليق بسائر الألوان، وسهل التنسيق مع الفساتين أو السروال على حد سواء.

موديلات أحذية ذات ألوان جريئة مميّزة

موديلات أحذية
حذاء مميّز بكعب عالي من MSGM، باللّون الأصفر وبربطة عند الكاحل لافتة. تصميم بلونٍ جريء، يخطف الأنظار كيفما نُسق، فالعين تقع عليه مباشرة. تنسيقه مع الألوان الأساسية يمنحك إطلالة شيك، ومع ألوان متضاربة يمنحك لوك ستايلش لا مثيل له.

موديلات أحذية بألوان زاهية منعشة

موديلات أحذية
حذاء صندل لافت من Ermanno Scervino، إعتمد باللّون البنفسجي الفاتح. حذاء بتصميم عصري، وكعب عالي، يجعل إطلالتك مودرن، وأنيقة. يمكنك تنسيقه مع الألوان كافة للوك كاجوال شيك على الموضة.

موديلات أحذية ملونة إعتمدت بأساليب متنوعة، كلها تناسب إطلالات العيد، رصدناها من أبرز إصدارات العلامات التجارية في العالم، كوني جريئة في هذا العيد، وإعتمدي الإطلالات الملونة للوك منعش أنيق لا مثيل له.