أبرز موديلات أحذية ذات الكعب المسطح موضة صيف 2022

تعتبر الأحذية من الأكسسوارات المميّزة، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، الأحذية ذات الكعب المسطح، رائجة بشكل كبير ومعتمدة بقوة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز موديلات الأحذية ذات الكعب المسطح، المريحة، والتي يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الصيفية اليومية المميّزة، الكاجوال، والكاجوال شيك. تصاميم متنوعة، منها بألوان أساسية، ومنها بألوان جريئة، إلاّ أنها جميعها تصاميم رائجة لهذا الموسم، وإعتمادها يمنحك لوك مميّز، وراحة طوال اليوم.

موديلات أحذية بالكعب المسطح بتصميم مفتوح كاجوال

موديلات أحذية بالكعب المسطح
حذاء لافت من Hermes، بتصميم مفتوح وكعب مريح، يمكنك إعتماده ضمن إطلالاتك الصيفية اليومية، للوك كاجوال مريح. تنسيق هذا الحذاء مع الفساتين أو السروال، خيار صائب لا تترددي في إعتماده لصيف 2022.

موديلات أحذية بالكعب المسطح بأسلوب الموكاسان

موديلات أحذية بالكعب المسطح
حذاء لافت من Francesca Liberatore، موكاسان مميّز، شيك مريح، بكعب مسطح. حذاء مميّز، شيك، باللّون النيود. يمكنك تنسيق هذا الحذاء ضمن إطلالاتك اليومية، الكاجوال أو الكاجوال شيك. إعتماد هذا الحذاء ضمن إطلالات الصيف صيحة، وسهل التنسيق حيث يليق بسائر الإطلالات والألوان.

موديلات أحذية بالكعب المسطح بتصميم رياضي

موديلات أحذية بالكعب المسطح
حذاء رياضي من Laura Biagiotti، باللّون الأسود. تصميم مريح، يمنحك إطلالة مميّزة، كاجوال أو كاجوال شيك. تنسيق هذا الحذاء مع الفساتين أو السراويل يمنحك لوك مودرن.

موديلات أحذية بالكعب المسطح بتصميم شيك لافت

موديلات أحذية بالكعب المسطح
حذاء مميّز من Laura Biagiotti، باللّون الأصفر بتصميم شيك لافت. بتصميم مفتوح من الخلف، ومقفل من الأمام، نجح هذا الحذاء بلفت الأنظار، بلونه الصيفي الصاخب. تنسيق هذا الحذاء ضمن إطلالات الصيف الشيك، أمر صائب وخيار يمنحك لوك شيك مميّز، لافت للأنظار.

موديلات أحذية بالكعب المسطح بشرائط عالية

موديلات أحذية بالكعب المسطح
حذاء لافت من Valentino، بشرائط عالية باللّون البني. حذاء صيفي لافت، بتصميم عصري ستايلش. تنسيق هذا الحذاء مع الفساتين أو الملابس القصيرة، يمنحك لوك مودرن جذاب ولافت، بالإضافة إلى أن لون هذا الحذاء صيحة هذا الصيف، كما أنه يليق بسائر الألوان على حد سواء.