أبرز موديلات حقائب ملونة صيحة موسم ربيع وصيف 2022

تعتبر حقائب اليد من الأكسسوارات اللاّفتة والتي تتجدد بإستمرار، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، الحقائب الملونة تتربع على عرش الموديلات الرائجة. تصاميم وموديلات متنوعة، بألوان صاخبة وهادئة، تناسب جميع الأذواق والإطلالات، نتعرف عليها سوياً في هذا النص المرفق بصور عديدة، رصدت من أبرز إصدارات العلامات التجارية العالمية لموسم ربيع وصيف 2022.

موضة حقائب صيف 2022 متعددة الألوان

موضة حقائب صيف 2022
حقيبة يد مميّزة بتصميم عصري من Chloe. حقيبة يد باللّون البني بشراريب كثيفة، متعددة الألوان. حقيبة يد غريبة بتصميم عصري صيفي لافت تناسب مشاوير البحر كثيراً. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال العصرية، فعليك بهذه الحقيبة الصيفية الرائعة.

موضة حقائب صيف 2022 ملونة صغيرة الحجم

موضة حقائب صيف 2022
حقيبة يد صغيرة الحجم من Chloe، باللّون البرتقالي القوي. بتصميم صغير، لفتت هذه الحقيبة الأنظار بلونها الصيفي الساحر. حقيبة تليق بالإطلالات الكاجوال، وحتى الكاجوال شيك، كما أنها تليق بسائر الألوان على حد سواء.

موضة حقائب صيف 2022 ملونة بتصميم كلاسيكي شيك

موضة حقائب صيف 2022
حقيبة يد أنيقة من CHANEL، بتصميم كلاسيكي معتاد، ولكن بلونٍ زاهي لافت. حقيبة يد وردية، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الشيك، وحتى الكاجوال شيك. تليق بسائر الألوان، بالأسود، الأبيض، وحتى إطلالات الدنيم. حقيبة بلونٍ هادىء لإطلالة أنيقة وشيك.

موضة حقائب صيف 2022 بتصميم رياضي كاجوال

موضة حقائب صيف 2022
حقيبة كتف باللّون الأخضر من Lacoste، بتصميم رياضي لافت. حقائب الكتف أو الخصر، تعتمد في الإطلالات الكاجوال الرياضية كثيراً، وإختيارها بالألوان الزاهية لهذا الصيف صيحة رائجة، لا تترددي في إعتمادها.

 

مهما إختلفت وتنوعت تصاميم وموديلات حقائب اليد، تبقى هي الأكسسوار المفضل عند المرأة، والذي يلعب دوراً أساسياً ومهماً في إبراز الإطلالة بشكلٍ أفضل وأشيك.