أحدث موديلات الأحذية العصرية 2022 من وحي إطلالات المشاهير

يعتبر الحذاء من الأكسسوارات المهمة في أي إطلالة، فهو مكمل أساسي وضروري، يرفع من شأن الإطلالة أو يقللها. اليوم سنتعرف بالصور على أبرز صيحات الموضة في ما يخص الأحذية، بصور رصدناها لإطلالات النجمات، إعتمدنَّ فيها أحذية لفتت الأنظار بتصميمها العصري المودرن. موديلات الأحذية 2022 من وحي إطلالات النجمات، بصور نطلع عليها سوياّ، لنتعرف على أحدث موديلات الأحذية العصرية، وكيفية تنسيقها.

موديلات الأحذية 2022 لإطلالة عصرية كاجوال

موديلات الأحذية 2022
ميريام فارس بإطلالة كاجوال لافتة، نسقت فيها حذاء سنيكرز مميّز، باللّون الأبيض، والزهري، مع سروال وبلوزة بيج، فوقهما بليزر باللّون الأزرق، مع حقيبة يد زرقاء كبيرة. لإضفاء طابع عصري أكثر على الإطلالة نسقت معها قبعة رأس مميّزة.

 

موديلات الأحذية 2022
نانسي عجرم بلوك مونوكروم مميّز باللّون الأسود.، نسقت فيه جاكيت منفوخ، مع سروال ضيق من الجلد، وحقيبة بأسلوب Cross Bag، مع حذاء ضخم بشرائط، بتصميم عصري لافت، وكعب متعرج يلفت الأنظار.

موديلات الأحذية 2022 لإطلالة عصرية شيك

موديلات الأحذية 2022
ياسمين صبري بإطلالة أنيقة لافتة، نسقت فيها outfit باللّون الأبيض مؤلف من تنورة ميدي، مع جاكيت بيضاء اللّون، مع حذاء كعب عالي باللّون النيود، من لون الحزام المعتمد عند الخصر.

 

موديلات الأحذية 2022
هيفاء وهبي بإطلالة بفستان لافت باللّونين الأبيض والأسود، نسقته مع حقيبة يد صفراء عصرية، وحذاء ستان كعب عالي بشرائط تلف الكاحل باللّون الزهري الرائع.

موديلات الأحذية 2022 بألوان ونقشات عصرية

موديلات الأحذية 2022
مايا دياب بإطلالة بفستان مميّز باللّون البرتقالي نسقته مع حذاء بوت كعب عالي باللّون البنفسجي اللّافت. تنسيق الألوان المتضاربة صيحة عصرية رائجة لهذا الموسم.

 

موديلات الأحذية 2022
هيفاء وهبي بإطلالة عصرية بفستان زيتي اللّون قصير، نسقته مع حذاء رائع بنقشة الفهد، بوت عالي الساق، ذي كعب معتدل. تصميم عصري بنقشة عصرية جذابة، وتنسيق لافت.