أبرز موديلات الأحذية الصيفية اللّافتة لموسم ربيع وصيف 2022

يعتبر الحذاء من أساسيات أي إطلالة، فهو مهم بقدر الزي المعتمد. موديلات كثيرة ومتنوعة رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، منها أساسي ورائج من كل موسم صيف، ومنها مستحدث. أبرز موديلات الأحذية العالمية الرائجة لهذا الموسم، نتعرف عليها بالصور، لتتطلعي عليها أكثر، وتكوني سباقة في عالم الموضة.

 موضة أحذية 2022 اليومية

موضة أحذية 2022
الحذاء العملي الأكثر رواجاً لهذا الموسم الصيفي، من Hermes. تصميم يعتبر صيحة لهذا الموسم، موجود في معظم إصدارات العلامات التجارية العالمية. صندل بكعب متوسط، مسطح بشكلٍ متوازي. تصميم عملي، يومي، مريح، لإطلالة صيفية كاملة متكاملة. تصميم يليق بالإطلالات الكاجوال، لا تترددي في إعتماده لهذا الموسم.

موضة أحذية 2022 الملونة

موضة أحذية 2022
تصميم ملون من Lanvin، حذاء كعب عالي بتصميم مميّز ولافت. تعتبر الأحذية الملونة موضة وصيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، تمنحك إطلالة أنيقة وحيوية لا مثيل لها. لا تترددي في إعتماد الأحذية الملونة لهذا الموسم.

موضة أحذية 2022 الرائجة بالشرائط

موضة أحذية 2022
تصميم رائج أيضاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، من Isabel Marant، صندل بشرائط عند الكاحل. تصميم ملون، بشرائط قماشية. لاحظنا أيضاً أن الصندل بالشرائط موضة لهذا الموسم، موجود بمعظم إصدارات العلامات التجارية العالمية، بكعب عالي أو مسطح، بتصاميم كاجوال، أو شيك، لا تترددي في إعتماد هذا التصميم لصيف 2022.

موضة أحذية 2022 ذات الكعب الضخم

موضة أحذية 2022
تصميم من Lanvin، حذاء أسود مفتوح، بكعب عالي ضخم، يناسب الفتيات المتوسطات أو قصيرات القامة. تصميم نراه في كل موسم، موضته لا تبطل. إن كنت من محبي هذا النوع من التصميم، يمكنك إعتماده لهذا الموسم فهو ما زال تواجده مستمراً في إصدارات معظم العلامات التجارية العالمية.

 

موضة أحذية 2022 بتصميم شفاف 

موضة أحذية 2022
الحذاء الشفاف بالكعب العالي من Saint Laurent، تصميم مستحدث في السنوات الأخيرة الماضية، لإطلالة أنيقة وجذابة، يمكنك إعتماد هذا الحذاء الغريب. قد يكون شفاف بالكامل أو كما الصورة، نصفه الآخر جلد. حذاء يليق بالإطلالات الشيك، لا تترددي في إعتماده للوك أنيق على الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.