أحدث موديلات بوتات بالساق العالية موضة شتاء 2022 !

تتجّه أنظار الشابات والسيّدات إلى تصاميم الـBoots بشكل عام في الإطلالات الشتوية والخريفية، سواء للمسات الدافئة التي تضفيها علي أي إطلالة، أو للجمالية والأسلوب الجذاب والذي تضمنه الأحذية الأنيقة بالساق العالية، بشكل خاص عند اعتمادها وتنسيقها بالستايل الصحيح من دون مبالغة.

ولفتت نظرنا هذا الموسم موديلات بوتات شتاء 2022، والتي شاهدناها بقصّات منوّعة وألوان غنيّة وخامات مختلفة، أبرزها الجلد الفاخر، كالمجموعة التي انتقيناها لك، بتصاميم شاملة لمختلف الأذواق، سواء لصاحبات الأسلوب الراقي والأنيق، أو لمن تفضّل الستايل العصري والمواكب لأحدث صيحات عالم الموضة.

 

موديلات بوتات شتاء 2022 بتصاميم جذابة وغنيّة !

أبرزي الطابع الشتوي بأسلوب أنيق بلون البيج الكلاسيكي والهادئ بتصميم الـBoots بالساق العالية لفوق الركبة من الجلد الفاخر، والذي اخترناه لك من "اليزابيتا فرانكي" Elisabetta Franchi، بالمقدمة بقصّة الـAlmond، والكعب العالي بستايل الـBlock المريح باللون البني، مع لمسة مميّزة بالأسسوار الناعم والذي زيّن الكاحل ببساطة وأناقة.

1

 

تصميم شبابي للحذاء الشتوي العالي الساق، اخترناه لك باللون الأسود من دار "ايترو" Etro، بقصّة ايدجي وشبابية بالمقدمة المدبّبة من قماش السويد الفاخر، والمنسجم بأناقة مع الجلد الأسود والبارز بالأسلوب الضيّق لفوق الركبة.

2

 

اخطفي الأنظار بالحذاء العالي الساق بأسلوب ملفت وعصري من تصميم "جي سي دي إس" Gcds، باللون الأبيض الجذاب، وبالساق العالية لفوق الركبة والمزيّنة باسم الدار البارز بطريقة فنيّة وعصريّة، مع المقدمّة المدبّبة والكعب العالي والرفيع من المعدن باللون الذهبي اللمّاع.

3

 

اخترنا لك حذاء شتوي عالي الساق بقصّة كاجوال شبابية وفريدة من تصميم "لوي فيتون" louis Vuitton، بستايل صندل الغلادياتور من الجلد باللون الأسود، ومن تحته الجلد الفضي بالستايل الضيّق "الستريتش" وبكعب عريض ومريح، مع شريطة ناعمة باللون الأبيض، برزت في أعلى الساق.

4

 

وغيرها من تصاميم وموديلات بوتات شتاء 2022.