مجموعة من أجمل تصاميم الإكسسوارات مستوحاة من ألوان العلم الامارتي

اقترب موعد اليوم الوطن الاماراتي الذي يتم الاحتفال به كل عام من قبل المواطنين والمقيمين في دولة الامارات وفي حال رغبت أن تحتفلي أنت أيضاَ بدورك باطلالة مستوحاة من ألوان العلم باسلوب عصري ومواكب للموضة فقد جمعنا لك بالصور اليوم أجمل وأحدث موديلات اكسسوارات بألوان جمعت بين الأحمر والاسود والأخضر والأبيض.

 

تصاميم حقائب يد مميزة مستوحاة من ألوان العلم

حقائب اليد الملونة كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة وقد جمعنا لك بالصور اليوم تشكيلة من أجمل هذه الحقائب بالوان مستوحاة من ألوان العلم مثل الحقيبة المميزة باللون الأخضر التي اخترناها من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، والحقيبة السوداء العصرية من بالنسياغا Balenciaga، والحقيبة البيضاء الأنيقة من سانا لوران Saint Laurent، والحقيبة ذات التصميم الأنثوي باللون الأحمر من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana.

تشكيلة مميزة من حقائب اليد مستوحاة من ألوان العلم الاماراتي
تشكيلة مميزة من حقائب اليد مستوحاة من ألوان العلم الاماراتي

 

أحدث موديلات الأحذية العصرية بألوان مختلفة

لتكملي اطلالتك الأنيقة المستوحاة من ألوان العلم الاماراتي جمعنا لك بالصور تشكيلة من أحدث موديلات الأحذية العصرية من الجزمات الى الأحذية ذات الكعب العالي بألوان جمعت بين الأحمر والأخضر والاسود والأبيض من جيمي شو Jimmy Choo، وأكوازورا Aquazzura، وجيانفينو روسي Gianvito Rossi والقائمة تطول..

أحدث موديلات الأحذية بالوان تجمع بين الأحمر والأخضر والاسود والأبيض
أحدث موديلات الأحذية بالوان تجمع بين الأحمر والأخضر والاسود والأبيض

 

زيني اطلالاتك في اليوم الوطني الاماراتي بأجمل الاكسسوارات

تشكيلة من أجمل الاكسسوارات الأنيقة اخترناها لك من أحدث اصدارات الدور العالمية مثل أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، وديور Dior، وغوتشي Gucci، وبالنسياغا Balenciaga من مجوهرات وأحزمة ونظارات شمسية وقبعات بألوان مستوحاة من ألوان العلم لتزيني وتكملي بها اطلالاتك الملفتة في هذا اليوم.

اكسسوارات مميزة مستوحاة من ألوان العلم الاماراتي
اكسسوارات مميزة مستوحاة من ألوان العلم الاماراتي

مجموعة من أجمل تصاميم الإكسسوارات مستوحاة من ألوان العلم الامارتي جمعناها لك بالصور لتتمكني من تنسيق اطلالات أنيقة وعصرية احتفالاً باليوم والوطني الاماراتي.