أحدث موديلات حقائب يد باللون الأخضر موضة هذا الموسم

حقائب اليد الملونة تعتبر واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منها عددا كبيرا من التصاميم المميزة والمبتكرة ضمن مجموعات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية، واليوم سنقدم لك احدث موديلات حقائب يد باللون الأخضر موضة هذا الموسم.

احدث موديلات حقائب يد باللون الأخضر موضة هذا الموسم

تشكيلة مميزة من أجمل موديلات حقائب اليد شاهدناها ضمن مجموعات الدور العالمية مثل غوتشي Gucci، دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana، الكسندر مكوين Alexander McQueen، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، فالنتينو Valentino، بالنسياغا Balenciaga والقائمة تطول.

وقد تنوعت التصاميم بين الموديلات الكاجوال والرسمية والأحجام شاهدنا منها الحجم الكبير والوسط والصغير ودرجات الأخضر تنوعت بين الفاتح والداكن.

 تشكيلة موديلات حقائب يد باللون الأخضر موضة هذا الموسم

افكار لتنسيق حقيبة اليد الخضراء مع اطلالاتك 

من المعروف على اللون الأخضر أنه حيوي وجذاب ومن الممكن أن يضفي الكثير من الأناقة على اطلالاتك، فمن الممكن اعتماده مع الاطلالات الداكنة لتعطي اللوك لمسات منعشة أو من الممكن اعتماده مع الاطلالات بالوان حيوية مثل الفوشيا أو الأصفر لتضفي لمسات من العصرية، وفي حال قررت اعتماد حقيبة اليد الخضراء لاطلالات العمل اختاريها بلون داكن أقرب للزيتي، واليوم جمعنا لك بعض اطلالات ستريت ستايل لتستلهمي اجمل الأفكار.

نسقي حقيبة اليد الخضراء مع مختلف الاطلالات اليومية

احدث موديلات حقائب يد باللون الأخضر موضة هذا الموسم جمعناها لك بالصور لتستلهمي افكار مميزة لمختلف المناسبات وتضفي لمسات من العصرية والحيوية.