أجمل موديلات صنادل مريحة مع العبايات والجلابيات في رمضان 2021

شاهدنا تشكيلة من اجمل موديلات الصنادل المريحة من دون كعب ضمن مجموعات ربيع وصيف 2021 وقد تميزت بتصاميمها المميزة وبكونها جمعت بين الأناقة والعصرية ونافست بجمالها صنادل الكعب العالي، وقد جمعنا لك منها اجمل الموديلات لتنسقيها مع العبايات والجلابيات في اطلالات رمضان 2021.

موديلات صنادل مريحة مع العبايات والجلابيات في رمضان 2021

نميل في شهر رمضان لاعتماد التصاميم ذات الطابع الشرقي، وغالباً ما نختار الجلابيات والعبايات والصنادل المريحة من دون كعب تليق كثيراً في هذه القطع الشرقية كما أنها تؤمن الراحة والأناقة في آن معاً.

وقد شاهدنا ضمن مجموعات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية اجمل موديلات الصنادل المميزة من دون كعب منها المصنوعة من الجلد ومنها المصنوعة من القماش مثل الدانتيل والقطن والساتان.

وقد تنوعت الوانها بين الدرجات الحيادية مثل الاسود والابيض وبين الدرجات الترابية الرائجة هذا الموسم مثل العسلي والبني والبيج وبين الدرجات المعدنية مثل الذهبي والفضي.

اجمل صنادل مريحة مع الجلابيات والعبايات لاطلالات رمضان

بعض هذه التصاميم زينتها الاكسسوارات مثل القطع المعدنية البارزة أو احجار الكريستال البراقة أو التطريزات الملونة.

وقد شاهدنا أجمل الموديلات لدى كل من غوتشي Gucci، دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، جيفنشي Givenchy، كلوي Chloe، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، فالنتينو Valentino، سانت لوران Saint Laurent والقائمة تطول…

شاهدي بالصور اجمل موديلات صنادل مريحة لتنسقيها مع اطلالاتك الشرقية في العبايات والجلابيات في رمضان 2021  لمختلف المناسبات والمشاوير الصباحية والمسائية.