أفكار لتنسيق البوت الابيض الطويل مع الجزمة والفستان

البوت الابيض كان من ابرز صيحات الموضة في الشتاء الماضي، وقد لاقت هذه الصيحة رواجاً كبيراً ولهذا فإن دور الازياء والاكسسوارات قامت بطرح تشكيلة جديدة منها خاصة بموسمي الربيع والصيف، واليوم سنقدم لك افكاراً لتنسيق البوت الابيض مع الجزمة والفستان.

البوت الابيض الطويل أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم:

قدمت الدور العالمية من أمثال  ميوم ميو Miu Miu، برادا Prada، جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، ايزابيل مارانت Isabel Marant، وغيرها أجمل موديلات البوت الطويل باللون الابيض والتي تنوعت من ناحية قصاتها والمواد التي صنعت منها، حيث منها شاهدنا التصاميم الكاجوال والتصاميم الرسمية أيضاً، كما منها التي صنعت من الجلود الطبيعية أو من الجلود الصناعية كجلد السويد الرائج هذا الموسم، وقد تفاوتت طول كعوبها بين العالي والمنخفض.

افكار لتنسيق البوت الابيض الطويل مع الجزمة والفستان

جمعنا لك بالصور اجمل اطلالات ستيرت ستايل لمدونات الموضة والنساء الأنيقات اللواتي اعتمدن البوت العالي مع موديلات الفساتين الصيفية والتنانير القصيرة والميدي لتستلهمي اجمل الأفكار وتنسقي اطلالات مميزة لمختلف مناسبات الربيع تجمع بين الأناقة والعصرية.

افكار لتنسيق البوت الابيض الطويل مع الجزمة والفستان موضة هذا الربيع جمعناها لك بالصور من اطلالات الستيرت ستايل لتستلهمي اجمل الأفكار العصرية والأنيقة.