آخر صيحات الأحذية النسائية لخريف وشتاء 2019

شاهدنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2019 العديد من موديلات الأحذية الشتوية المميزة التي برزت على منصات عروض الدور العالمية وقد تنوعت بشكل لافت من ناحية قصاتها وألوانها والمواد المصنوعة منها، وجميعنا نعلم أن الأحذية الشتوية تتمتع بطابع مميز يجمع بين الأناقة والعملية واليوم اخترنا لك آخر صيحات الأحذية النسائية لخريف وشتاء 2019.

حذاء كاحل من Christian Dior

الأحذية النسائية لخريف وشتاء 2019

تنوعت موديلات الأحذية النسائية في مجموعات خريف وشتاء 2019 لكن أبرزها وأكثرها تميزاً كانت أولاً أحذية الكاحل الرائجة جداً لهذا الموسم والتي وصل طولها اما حد الكاحل أو أعلى قليلاً وقد تنوعت ألوانها بين الدرجات الحيادية وبين الدرجات الخريفية الغنية مثل الزيتي والكحلي والأحمر العنابي اضافة الى نقشات جلود الحيوانات مثل الأفعى وجلد النمر وشاهدناها لدى كل من بوتيغا فينينا Bottega Veneta، شانيل Chanel، ديور Dior، وبالمان والقائمة تطول.

حذاء من الجلد من Marc Jacobs

وثانياً على القائمة كانت الجزمات وقد لاحظنا هذا الموسم أن الجزمات التي وصل طولها حد الركبة أو أقصر قليلاً هي التي كانت الأكثر رواجاً وقد شاهدناها لدى كل من أكوازورا Aquazzura، برادا Prada، توم فورد Tom Ford وغيرهم.

تعرفي بالصور على آخر صيحات الأحذية النسائية لموسم خريف وشتاء 2019 لتحضري خزانتك بأجمل التصاميم وتتألقي باطلالات أنيقة ولافتة.