للمحجبات: فساتين طويلة لمناسباتك هذا الموسم!

تنشغل العديد من السّيدات المحجبات في تحضير الملابس الشّتوية للإطلالات الكاجوال واليومية وتغضّ النّظر عن التّصاميم الفخمة للمناسبات في هذه المواسم. بما أنّ الحفلات والمناسبات أقلّ في الموسم الشّتوي، فعليك أن تلفتي الأنظار في إطلالتك الرّسمية لتتركي  بصمة في عقول الحاضرين. رصدنا لك اليوم أجمل الفساتين من عروض الدّور العريقة لتختاري من بينها ما يليق بقامتك وبأسلوبك.

فساتين كلاسيكية – فخمة:

لن يأخذ أي لون مكانة اللّون الأسود عندما نتكلّم عن الكلاسيكية، ويبدو أنّ المصمّمين العالميين مقتنعين بذلك فقد أتت التّصاميم الكلاسيكية بقماشات مختلفة حاملةً اللّون الأسود. قدّمت دار ألبيرتا فيريتي  

Alberta Ferretti أكثر من تصميم باللّون الأسود، اخترنا لك تصميماً مكلّلاً بتطريزات الدّانتيل النّاعمة بالذّهبي المطفأ بنمط تسعيني عند الأكتاف نزولاً إلى القدمين. أمّا التصًّميم الآخر الذي لفتنا من هذه الدّار فيحمل أيضاً اللّون الأسود ببريق فضّي ناعم عند الرّقبة والأكتاف، والذي ميّزه هي القماشة المنهدلة والمتطايرة مضيفةً أنوثة للتّصميم.

فساتين عصرية – راقية:

عندما نتكلّم عن الفساتين العصرية، لا يعني أنّنا نغضّ النّظر عن الكلاسيكية. اخترنا لك فساتين عصرية وكلاسيكية في الوقت نفسه. لفتنا فستان من جيفنشي Givenchy بالفضّي الكثيف اللّمعة بأسلوب ملفت جدّاً. فإذا تريدين لفت الأنظار، إليك هذا الفستان بلمعته وبقصّته المحتشمة.

إليك بالصّور أجمل الفساتين المحتشمة من مجموعات الدّور العالمية لخريف وشتاء 2018  و 2019.