للمحجبات: طرق تنسيق اللّون الأبيض بعصرية من وحي إطلالات زينب على حمود!

يبدو أنّ اللّون المفضّل للفاشينيستا زينب علي حمّود هو اللون الأبيض، فقد لفت نظرنا اعتمادها لهذا اللّون الملائكيّ بكثرة. يليق الأبيض بدرجة البشرة المتوسّطة فيجعلها مشرقة وملفتة أكثر.

ألوان لفّات الحجاب زيّنت الأبيض !

بين الفساتين الطّويلة، سراويل الدّينيم، القمصان، والبلايز الكاجوال، كانت لكلّ إطلالة لمسة ناعمة أبعدت الإطلالة عن التّكرار. من أجمل اللّمسات التي أضافتها الفاشينيستا زينب علي حمّود على قطع اللّون الأبيض هي ألوان لفّات الحجاب الصّغيرة التي تعتمدها، فلم تكن الألوان عادية، بل كانت مميّزة وفيها حركة. اعتمدت مثلاً على لفّة حجاب باللّون الأصفر بدرجته الباهتة مزيّنةً اللّفة بقماشة شيفون ناعمة وبرّاقة لتضيف الحركة للإطلالة. أمّا في إطلالة ثانية، اختارت زينب علي حمّود الأزرق بدرجته الدّاكنة للفّة الحجاب في إطلالة أحادية اللّون الأبيض على البحر.

أكسسوارات أنثوية كسرت حاجز الأبيض!

رغم أنّنا نحبّ أسلوب زينب علي حمّود البسيط والكلاسيكي، إلّا أنّها تعتمد على بعض الأكسسوارات التي تجعل إطلالتها أكثر عصرية، وهي تحتاج لهذه العناصر عند اعتمادها اللّون الأبيض لكسر روتين اللّون الأبيض. لفتتنا حقيبة اليد أو الكلاتش التي نسّقتها في أكثر من إطلالة من دار Givenchy والتي أضافت مزيجاً من الكلاسيكية والعصرية للإطلالة. ليست فقط حقائبها التي تلفتنا في تنسيقات الأبيض، ولكن تحاول أن تضيف الألوان من خلال نظاراتها الشّمسية وأحذيتها بطرق ناعمة وغير مبالغ بها.

إليك طرق تنسيق اللّون الأبيض بعصرية من وحي إطلالات زينب على حمود!