لفات حجاب تركي للوجه الطويل

مع بداية فصل الربيع، لا بد أنك تبحثين عن احدث لفات حجاب تركي مناسبة للوجه الطويل لتتألقي بأساليب متنوعة والوان زاهية لابراز ملامح وجهك واشراقه، مع الحفاظ على النعومة التي تبحثين عنها خصوصاً مع أقمشة الحرير والتفاصيل المزخرفة.

شاهدي بالصور احدث لفات حجاب تركي للوجه الطويل يمكنك اختيارها كلاسيكية ام مزينة بطبعات ونقشات الورود، لتكون من اختيارك في المناسبات اليومية والربيعية.

لفات حجاب تركي متطاير

اختاري احدث لفات حجاب تركي للوجه الطويل واحرصي بأسلوب ناعم على ترك إحدى الطرفين من الحجاب منسدلاً بشكل أطول من الآخر على الكتف الواحد. كما يمكنك اختيار لفات حجاب تركي مع لف الوشاح على الرقبة بشكل متطاير من دون شدّه كثيراً لضمان الراحة والأنوثة ولتظهري وجهك الطويل بشكل ساحر. ولا تترددي لاخفاء احدى أطراف الحجاب حول الرقبة بترك الطرف الأخر متطايراً على منطقة الصدر والاكتاف لانه الانسب للوجه الطويل.

لفات حجاب تركي مع العقدة

ومن اجدد لفات حجاب تركي للوجه الطويل القطع التي تأتي بأقمشة مطبعة بالزخرفات والورود. كما يليق بك لفات حجاب تركي مع القماش الحريري الناعم لاسدال الوشاح من الجهتين على الظهر خصوصاً مع الحفاظ على الملامح المشرقة التي تظهر الوجه الطويل. كما يمكنك اختيار لفات حجاب تركي مع لف الوشاح بشكل مترابط على الرقبة واظهار العقدة الامامية بأسلوب عصري.

تابعي من خلال الصور لفات حجاب تركي للوجه الطويل، لتتألقي باطلالة مشرقة ومواكبة للموضة في الربيع المقبل.