الحجاب يكتسح عروض ازياء ميلانو لخريف 2018

مرة جديدة يكتسح الحجاب عروض ازياء ميلانو لخريف 2018 مع التصاميم العصرية التي شهدناها لتحاكي ملابس المحجبات المنتظرة في المواسم المقبلة. انطلاقاً من هنا، تابعي أي من مصممي الازياء خصص اهتماماً ملحوظاً بالمرأة المحجبة وما هو الاسلوب الجديد الذي سيتم اعتماده.

إليك بالصور والتفاصيل أجمل ازياء محجبات عصرية وراقية مباشرة من أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف 2018.

موضة الكارو مع الحجاب

برزت موضة الكارو مع الحجاب في عرض ماكس مارا Max Mara بظهور عارضة الازياء المحجبة حليمة آيدن Halima Aden التي بدت عصرية وفي غاية الاناقة مع الحفاظ على الاطلالات والتصاميم المحتشمة التي تناسب موضة المحجبات. فشاهدنا اطلالتها بموضة التنورة الطويلة والواسعة التي تأتي عالية الخصر مع أقمشة الكارو المنسقة والبلايزر المستقيمة والطويلة، بالاضافة الى موضة القفازات الطويلة والحجاب الاسود المخملي. وفي اطلالة ثانية، برزت موضة التصاميم الجلدية مع التنورة المستقيمة التي تم ارتداؤها فوق البنطلون الضيق مع المعطف الرمادي والحجاب الحريري الاسود لاستكمال اطلالة المرأة المحجبة.

ازياء محجبات ملونة

ومن الصيحات التي لفتت انظارنا بالنسبة لملابس المحجبات، عرض ازياء فرساتشي ‏‎ Versaceالذي خصّص اهتماماً بارزاً بأناقة المرأة المحجبة لتختار من بين القطع ما يرضي ذوقها. فبرزت الالوان المتموجة مع التنانير الجريئة التي يمكن لاي امرأة محجبة تنسيقها مع الليغينع الضيق. واللافت في هذا العرض طرح لفات الحجاب الملونة والمطبعة بالزخرفات البارزة. أما دار غوتشي Gucci ففضلت عرض ازياء محجبات عصرية وملفتة للنظر مع القفطان المخملي باللون الاحمر مع اكمام الكشكش. كما برزت موضة المعاطف الضخمة مع الياقات العصري ولا يمكن الا ان نثني على موضة الحجاب في هذا العرض، مع حرص دار غوتشي Gucci على ابقاء الوشاح منسدلاً على كامل الاكتاف بأسلوب ظاهر مع الزخرفات والرسمات أو عبر اختيار العقدة الامامية التي تخفي الياقة.