اختاري قميص نسائي من الجينز ونسقيه بأجمل الطرق!

قميص الجينز هو من الصيحات التي لا تخرج من الموضة أبداً، وفي كل موسم تقدم لنا دور الأزياء العالمية موديلات متنوعة منه ومبتكرة، لتحصلي على اطلالة مميزة كل ما عليك فعله هو اختيار قميص نسائي من الجينز وتنسيقه بطرقة لافتة وأنيقة.

قميص نسائي من الجينز بأشكال مختلفة:

شاهدنا ضمن مجموعات ربيع وصيف 2017‪-2018 العديد من تصميم قمصان الجينز المختلفة وقد تدرجت ألوانها بين الأزرق الفاتح الأقرب للأبيض وصولاً للأزرق الداكن الأقرب الى الكحلي، وبعض هذه القمصان جاءت بلون واحد وبعضها زينتها رسمات وطبعات مختلفة، وقد شاهدنا أجمل موديلات القميص النسائي من الجينز لدى كل من "جيفنشي " Givenchy، "سانت لوران " Saint Laurent، "فالنتينو" Valentino، "ستيلا مكارتني" Stella McCartney وغيرهم.

كيف تنسقين قميصا نسائيا من الجينز بأجمل الطرق؟

اختاري قميص نسائي من الجينز بقصة مناسبة لك ومن الممكن أن تكون قصة ضيقة أو فضفاضة فكلاهما رائجان، ونسقيه اما مع بنطلون جينز لاطلالة شبابية، أو مع بنطلون الجلد لاطلالة أكثر عصرية، أو مع موديلات التنانير المختلفة القصيرة والماكسي لاطلالات أكثر جاذبية، ومن الممكن أيضاً أن تختاري قميصا نسائيا طويلا من الجينز وترتديه كفستان أيضاً.

موديلات قميص نسائي من الجينز متنوعة ولافتة شاهدناها هذا الموسم، اختاري منها ما يعجلك من ناحية القصة واللون لتتألقي بأجمل الاطلالات مع قميص الجينز في المشاوير الكاجول أو الزيارات الأكثر رسمية.