موديلات فساتين ناعمة للمحجبات الحوامل من وحي اشهر مدونات الموضة

تشكيلة كبيرة ومنوعة من الفساتين الخاصة بالحوامل جمعناها لك بالصور من اطلالات اشهر الفاشينيستا المحجبات وغير المحجبات لتستلهمي أفكاراً مميزة تتألقين بها بأسلوب يجمع بين الأنوثة والعصرية أثناء فترة الحمل واليك بعض الأمثلة.

 

سهى في فستان حمل باللون الأبيض

اختارت الفاشينيستا المحجبة سهى اطلالة خريفية مميزة أثناء فترة حملها وكانت عبارة عن فستان ماكسي باللون الأبيض بتصميم ناعم ومنسدلة وقد نسقت معه جزمة عالية من الجلد البني تناسبت مع لون السكارف وحقيبة يد بيضاء من فالنتينو Valentino مرصعة بمسامير ذهبية.

اختارت سهى فستان حمل ناعم باللون الأبيض
اختارت سهى فستان حمل ناعم باللون الأبيض

 

لينا صنوبر في فستان حمل ماكسي

لوك كاجوال للمشاوير اليومية نسقته لينا صنوبر وقد اعتمدت فيه فستاناً ماكسي مقلماً ومن فوقه اختارت كارديغان قصيراً باللون الأبيض وأكملت الاطلالة بصندل من دون كعب وحقيبة كتف أنيقة باللون البيج الرمادي من كلوي Chloe.

اطلالة شبابية في فستان حمل ماكسي نسقتها لينا صنوبر
اطلالة شبابية في فستان حمل ماكسي نسقتها لينا صنوبر

 

اطلالة رسمية في فستان حمل أبيض

على الرغم من أن فوز الفهد ليست محجبة غير أن اطلالاتها دائماً ما تكون محتشمة ومحافظة وهنا وأثناء حملها شاهدناها في لوك أنيق وقد اختارت فيه فستانا أبيضا بقصة البليزر مع صفي أزرار وصل طوله أسفل حد الركبة. نسقت معه صندلاً كعب عالي ومجوهرات ماسية ناعمة.

اطلالة رسمية أثناء الحمل نسقتها فوز الفهد
اطلالة رسمية أثناء الحمل نسقتها فوز الفهد

موديلات فساتين ناعمة للمحجبات الحوامل من وحي اشهر مدونات الموضة جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.