أزياء رياضية للمحجبات على طريقة الفاشينيستا سهى

كثيراً من النساء وخاصة الشابات يفضلن اعتماد الازياء الرياضية في المشاوير اليومية والتي أصبحت رائجة جداً في الموضة ومريحة وعملية في ذات الوقت. وقد شاهدنا منها الكثير من التصاميم المنوعة والمميزة واليوم جمعنا لك بالصور افكار تنسيق أزياء رياضية للمحجبات على طريقة الفاشينيستا سهى لتستلهمي تنسيقات مختلفة.

افكار ازياء رياضية للمحجبات على طريقة الفاشينيستا سهى

تنسيق رياضية باللون العنابي اعتمدته سهى

شاهدنا سهى في لوك صباحي كاجوال وقد اعتمدت فيه تنسيقا رياضيا مؤلفا من بنطلون قطني وسويتشرت بقصة واسعة وقد نسقت معه حذاء رياضيا ملونا بدرجات البنفسجي الفاتحة والداكنة وأكملت اللوك بحجاب باللون الأسود.

نسقت سهى اطلالة رياضية باللون العنابي

سهى في تنسيق رياضي باللون الرمادي

الرمادي من أكثر الألوان الرائجة على الملابس الرياضية وهنا شاهدنا سهى وقد نسقت إطلالة مريحة اختارت فيها تنسيقا رياضيا مؤلفا من بنطلون مع سويتشرت قطنية من هذا اللون وقد أكملت اللوك بحذاء رياضي من نايكي nike وحقيبة كتف مزينة بسلسلة معدنية فضية.

اعتمدت سهى اطلالة رياضية باللون الرمادي

إطلالة رياضية أنيقة نسقتها سهى

لوك رياضي جمع بين الأناقة والعصرية نسقته سهى وقد اختارت فيه بدلة باللون الأبيض مؤلفة من بنطلون وتوب ومن فوقهما اعتمدت ترانشكوت باللون البني وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض وحقيبة يد من الجلد من فندي Fendi.

نسقت سهى لوك رياضي خريفي

اطلالات رياضية جمعت بين الأناقة والعملية نسقتها سهى بأسلوبها الخاص جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها افكاراً مميزة لمختلف المشاوير اليومية الكاجوال.