خمس علامات وتصاميم طرح خليجية يمكن اقتناءها

تحرص المرأة السعودية والخليجية على اقتناء طرح بأقمشة فاخرة وبتصاميم مميزة وعصرية تواكب الموضة العالمية، وقد مرت الطرحة أو الشيلة بتغييرات جذرية خلال الفترة الماضية من نواحي عديدة كالألوان التي لم تعد محصورة على الألوان الغامقة كالأسود ومن ناحية الخامات والتطريزات التي أصبحت خفيفة وعملية تناسب الطلة اليومية أو طرح مزينة للمناسبات، جذبتنا عدة تصاميم طرح من علامات خليجية منها:

-علامة 1309استوديو 1309 STUDIOS

طرحة مقشة بتطريز من علامة 1309studio
علامة قطرية للملابس الجاهزة تقدم مجموعات مصممة للمرأة العصرية وتحرص فيها على تشجيع الاستدامة من خلال اختيار أقمشة نباتية مثل اللينين والحرير، تعرض تصاميم لطرح وشيلات ملونة وبتطريزات مستوحاة من الطبيعة أو عبارات عربية، وبألوان غير معتادة ومميزة.

علامة كاف ميم

تطرح العلامة مجموعات لموديلات طرح بخامات متجددة وخفيفة مزينة بالخيوط المجردة، أو مطرزة بأشكال منوعة مثل النجوم ونقوش الزهور، وتمنح طرح هذه العلامة الفريدة من نوعها إطلالة مريحة وثابتة مناسبة للأنشطة طوال اليوم أو السفر.

علامة إللي illi

طرحة وردية مطرزة بنقش قلوب من علامة illi

تعرض شيلات وعبايات ملونة بألوان زاهية ومنقوشة بتطريزات حديثة كالقلوب أو النجوم التي تواكب الصيحات الرائجة حالياً، ما يميز هذه العلامة التصاميم المرحة والبسيطة التي تمنح الإطلالة لمسة عفوية ويمكن تنسيقها بكل سهولة.

علامة MEDD/WEAR

طرحة مطرزة بنقش من علامة MeddWear

تقدم العلامة موديلات لطرح وشيلات مميزة منها Birthday Shella والمصممة من خامة الشيفون المطرزة بتطريز يدوي خاص بالعلامة ومزينة بخيوط ملونة تتوفر بعدة ألوان مثل البيج والأسود.

علامة فولارFOULARD

تبرز هذه العلامة المتخصصة في الأزياء المحتشمة بتصاميمها للطرح والحجابات الملونة والمطرزة بأشكال متعددة من نقوش نباتية وغيرها، بخيوط ملونة مغايرة لألوان الطرح حتى تضفي لمسة أنثوية، كما أن العلامة توفر مجموعات أساسية وبأقمشة وخامات فاخرة ومريحة.