افكار تنسيقات العيد للمحجبات من وحي الفاشينيستا مرمر

 

تحاول النساء المحجبات دائماً اختيار تصاميم الازياء التي تجمع بين الاسلوب الراقي المحافظ مع لمسات من العصرية ولهذا جمعنا لك اليوم بالصور افكار تنسيقات العيد من وحي الفاشينيستا مرمر التي اعتمدت ازياء مميزة من ناحية التصاميم والألوان واليك بعض الافكار.

 

اطلالة بالبدلة الرسمية نسقتها مرمر

البدلة الرسمية خيار مميز جداً لاطلالة العيد وبامكانك أن تستوحي من اللوك الذي نسقته مرمر وقد اختارت فيه بدلة مميزة باللون البنفسجي مؤلفة من جاكيت بليزر محدد الخصر بحزام مزين بربطة مع بنطلون بقصة ارجل واسعة وقد اكملت اللوك بخذاء كعب عالي باللون البيج ومجوهرات ماسية ناعمة.

بدلة رسمية باللون البنفسجي الغني اعتمدتها مرمر

 

لوك ذو طابع شرقي نسقته مرمر

اطلالة مميزة ذات طابع شرقي مثالية لعيد الفطر اعتمدتها مرمر وكانت عبارة عن قميص مزركش ومطرز برسومات شرقية بالوان جمعت بين الأزرق والفضي والاحمر ومزين بربطة على الخصر مع تنورة كلوش من التول الابيض وأكملت اللوك بحذاء براق كعب عالي باللون الفضي.

لوك ذو طابع شرقي اعتمدته مرمر باسلوب مميز

 

مرمر في فستان ربيعي معرق بالورود 

اعتمدت مرمر اطلالة ربيعية مميزة وكانت عبارة عن فستان ماكسي باللون الزهري معرق بالورود اكمامه منفوخة ومحدد الخصر بحزام وقد اختارت معه حقيبة يد باللون الاصفر من هرمس Hermes مع حذاء كعب عالي من البلاستيك الشفاف مع الجلد الاصفر.

اطلالة صيفية للعيد باللونين الزهري والاصفر نسقتها مرمر

افكار تنسيقات العيد للمحجبات من وحي الفاشينيستا مرمر جمعناها لك بالصور لتستلهمي افكار اطلالات مميزة وملفتة تجمع بين الاسلوب الراقي المحافظ مع لمسات من العصرية.