فساتين كاجوال طويلة للمحجبات من انسقرام

جمعنا لك اليوم موديلات فساتين كاجوال طويلة للمحجبات من انستقرام من أشهر مدونات الموضة المعروفات بأناقتهن وبإطلالاتهن المميزة التي تجمع بين الأسلوب المحافظ والأسلوب العصري، والفساتين الطويلة تعبتر من دون شك خيار مثالي لمحجبات ولاسيما التصاميم الكاجوال الخاصة بالمناسبات والمشاوير اليومية.

موديلات فساتين كاجوال طويلة للمحبجات

 مرمر نسقت فستان كاجوال مقلم بأسلوب شبابي

شاهدنا تشكيلة مميزة من أجمل موديلات فساتين كاجوال طويلة اعتمدتها الفاشينيستا واستعرضنها على حساباتهن الخاصة على انستقرام وقد تنوعت هذه الفساتين من ناحية ألوانها وقصّاتها والمواد المصنوعة منها، كما لفتتنا الطرق العصرية وذات الطابع المحافظ التي اعتمدت بها الفاشينيستا هذه الفساتين مثل سهى التي اختارت فستان كاجوال طويل باللون الأبيض وقد زينت خصره بحزام عريض من الجلد الأسود وأكملت اللوك بحذاء من دون كعب مزين بالأربطة وحقيبة يد أنيقة من ديور Dior.

ولفتتنا أيضاً اطلالة سمر البرشا الأنثوية والشبابية التي اختارت فيها فستان كاجوال طويل باللون البنفسجي الغني قصته ناعمة ومنسدلة وقد نسقت معه جزمة عالية بنقشة جلد الأفعى وحقيبة يد باللون الفوشيا.

 فستان ماكسي اختارته سمر البرشا ونسقته بأسلوب شبابي

ودلال الدوب اعتمدت أيضاً اطلالة مميزة وناعمة في الفستان الطويل الذي اختارته باللون الأزرق، ياقته عالية وأكمامه طويلة وقد زينت خصره بحزام رفيع وأكملت اللوك بحذاء بالرينا أسود.

فساتين كاجوال طويلة للمحجبات من انسقرام جمعناها لك بالصور وقد نسقتها الفاشينيستا بأساليب مميزة جمعت بين الأناقة والعصرية وبطابع محتشم ومحافظ، استوحي من الاطلالة التي تعجبك والتي تناسب ذوقك.

فاطمة حسام في لوك كاجوال في الفستان مع الحذاء الرياضي