فساتين سهرة للمحجبات بدرجات اللون الأحمر

درجات اللون الأحمر رائجة جداً هذا الموسم وقد شاهدناها على مختلف منصات عروض الأزياء العالمية لخريف وشتاء 2019‪-2020 ولاسيما على فساتين السهرة ضمن مجموعات الألبسة الجاهزة والهوت كوتور، والأحمر هو لون حيوي وغني ومثالي للمناسبات الرسمية في الشتاء ولهذا فقد جمعنا اليوم بالصور أجمل موديلات فساتين سهرة للمحجبات بدرجات اللون الأحمر.

 فستان أحمر للمحجبات من Zuhair Murad

وكما نعلم جميعنا فإن الدور العالمية أصبحت تهتم بالنساء المحجبات أو النساء اللواتي يفضلن الأسلوب المحافظ ولهذا أصبحنا نرى الكثير من تصاميم الأزياء المحتشمة على منصات العروض العالمية وقد اخترنا اليوم مجموعة فساتين سهرة بقصات محافظة بدرجات اللون الأحمر مثالية للمحجبات من كُبرى دور الأزياء العالمية أمثال فالنتينو Valentino، دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana، أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، جيفنشي Givenchy، زهير مراد Zuhair Murad، وايلي صعب Elie Saab.

 فستان أحمر للمحجبات منDolce & Gabbana

تميزت هذه الفساتين بقصّاتها الراقية مع الأكمام الطويلة والياقات المغلقة والأقمشة المنسدلة التي كانت أحياناً محددة الخصر وأحياناً واسعة وبعيدة عن الجسم، كما تميزت بدرجات اللون الأحمر الغنية من الأحمر القاني الى الأحمر الحيوي اللافت.

شاهدي بالصور أجمل موديلات فساتين سهرة للمحجبات بدرجات اللون الأحمر التي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية واستوحي أجمل الأفكار لتتألقي في مناسباتك هذا الموسم.