"ليم" تطلق مجموعتها الثالثة لخريف 2022.. تصاميم دافئة بألوان رائعة وعصرية

أطلقت "ليم" علامة الأزياء السعودية مجموعتها الثالثة لموسم خريف وشتاء 2022، وذلك ضمن جميع متاجرها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وعلى المنصات الإلكترونية. هذه المجموعة الراقية تتميّز بالتصاميم الحيوية وبالأقمشة الدافئة، مثل الصوف والأقمشة المنسوجة، والفرو الفاخر. هذه العلامة السعودية المميّزة، بمجموعتها المميّزة وتصاميمها الراقية تمنح المرأة العربية خصوصاً، فرصة للتعبير عن ذاتها وشخصيتها من خلال قطع عصرية مواكبة لصيحات الموضة العالمية مع الإلتزام بالأزياء المحتشمة، لتصل هذه التصاميم الشرق أوسطية إلى كل سيدات العالم. 

"ليم"، تقدّم قطعاً صوفية مميزة وقصاتٍ فريدة وأقمشة تلائم الأجواء الشتوية، مع ألوان هادئة راكزة، متناغمة، حيث تستخدم الألوان المحايدة الهادئة مثل الكاكي والأزرق الداكن والأرجواني الداكن والأخضر والبني. كما تتضمن تصاميم القفطان المميّزة وقصّاته المختلفة لتناسب مختلف الإطلالات والمناسبات. من الألوان البارزة في هذه المجموعة أيضاً، هو اللّون الأصفر الرائج لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. "ليم"، تقدم الطريقة المثالية لتنسيق اللّون الأصفر، بكل سهولة من خلال تشكيلتها الجديدة التي تتنوع بين التنانيرالمزينة بثنيات غيرمتناظرة، والقمصان المصنوعة من الصوف مع جيوبٍ ظاهرة والسترات المزينة بتطريزات لإطلالةٍ عصرية وأنيقة.

إذا كنت من محبي الألون الدافئة والرائجة لهذا الموسم،  بتصاميم أنيقة عصرية ولافتة، لا تتردي في إلقاء نظرة على مجموعة "ليم" الجديدة الراقية والأنيقة، وتنسقي إطلالاتك الخريفية القادمة منها.