البساطة والأناقة المحتشمة سمتا مجموعة ليم لخريف وشتاء 2021-2022

تصاميم أنيقة مصممة للمرأة العصرية تضفي مفهومًا جديدًا وطابعًا عالميًا إلى الأزياء المحتشمة، أطلقتها ليم العلامة السعودية المتخصّصة في الأزياء العصرية في تشكيلتها الحصرية الثانية لموسم خريف وشتاء 2021-2022  وذلك في جميع متاجرها في السعودية والإمارات والبحرين، وعبر تطبيقها الإلكتروني المتوفّر حصرياً في السعودية

قفطانات مريحة بألوان خريفية

تشكيلة خريف وشتاء 2021 من علامة ليم

من خلال مجموعتها الثانية لموسم خريف وشتاء 2021-2022 تؤكّد العلامة التزامها بتقديم أحدث الابتكارات. وتتميزهذه التشكيلة بالألوان الخريفية الفاخرة والألوان المحايدة وألوان الباستيل الشتوية. وتوفر خيارات واسعة من الأزياء الموسمية مثل أحدث تصاميم القفطانات المريحة والقطع الفردية الرائعة والملابس المنزلية والعبايات المفتوحة لتقدّم لعاشقات الأناقة تشكيلةً مثاليةً تواكب عالمنا العصري.

باليت ألوان توحي بالتفاؤل والإيجابية

تشكيلة خريف وشتاء 2021 من علامة ليم

كما تركّز ليم في تشكيلتها الأخيرة على التفاصيل البسيطة التي تضفي لمسة من الجرأة وتسعى لتقديم قطع عصرية يمكن ارتداؤها بعدّة طبقات أو تنسيقها مع غيرها من القطع الرائعة. وتتميز الكنزات والبلوزات في التشكيلة بأكمام منفوخة وواسعة تزيد من جمالها، وتتزين التنانير الطويلة بالثنيات الأنيقة، كما تضم التشكيلة تصاميم مختلفة من الياقات التي يُمكن تنسيقها بطرقٍ مختلفة. تنفرد التشكيلة أيضا بلمسات من الإيجابية والتفاؤل بفضل اللون الأحمر القرمزي والشراشيب والتفاصيل المعدنية والثنيات والمساحات اللونية المزينة بنقشات هندسية لتضفي الجاذبية والأنوثة على الإطلالة.

قطع أساسية لأناقة خريفية محتشمة

تشكيلة خريف وشتاء 2021 من علامة ليم

تتخصص ليم في تصميم قطع أساسية أنيقة تناسب الإطلالات المحتشمة، وتعتمد التصاميم الخريفية على المزج بين القصات المحتشمة والصيحات العصرية معاً. وتهتم التشكيلة الجديدة بكافة تفاصيل الإطلالة، حيث تضم إكسسوارات أنيقة تشمل مجموعة من تصاميم التوربان والقفازات القماشية والأوشحة بألوان حيوية، والتي يمكن تنسيقها بسهولة من خلال اختيارها بلون جريء للتألق بإطلالة أنيقة ومحتشمة.

تتوفر تشكيلة خريف وشتاء 2021 في كافة متاجر ليم في السعودية والإمارات والبحرين وعبر تطبيقها الإلكتروني في السعودية اعتباراً من 20 أكتوبر 2021.

شاهدي صور مجموعة ليم لخريف وشتاء 2021-2022 التي ستلهمك ببساطتها ورقيّها لأناقة خريفية محتشمة.