سنتربوينت تخرج عن المألوف في أحدث تعاون ضمن حملتها المتجددة"هلا بالسيل"

تعاون مميز وجديد بين ايمي روكو أحد أشهر رواد السوشال ميديا والمعروفة بحسها الكوميدي وحبها للراب ومغني الراب FreekTV ضمن حملة سنتربوينت "هلا بالسيل". يعتبر هذا التعاون الأول من نوعه في المنطقة حيث اتحد الاثنان في أداء اغنية راب تتحدث عن العروض التي تقدمها سنتربوينت بشكل مميز ومختلف عن المعتاد.

في تعليق أحد أعضاء فريق التسويق في سنتربوينت عن هذه الحملة "من الممتع رؤية الأفكار المميزة تنفذ على أرض الواقع، نحن في سنتربوينت نحاول دائمًا الخروج عن المألوف من خلال التعاون مع الأشخاص الموهوبين في المنطقة"

تم تصوير فيديو الحملة الاعلانية في دبي ضمن أجواء حماسية ومرحة. حيث ارتدى كل من ايمي روكو وفريك تي في من تشكيلة ملابس سنتربوينت.
 

يجدر بالذكر أن سنتربوينت يعد من أكبر المتاجر الشاملة في دول الخليج ويتضمن عدة أقسام تجمع جميع ما تحتاجه الأسرة تحت سقف واحد. فتتوفر تشكيلة واسعة للملابس والأحذية والاكسسوارات الرجالية والنسائية. وقسم مختص لجميع لوازم الأطفال من ملابس وعربات حتى الألعاب بالإضافة لتشكيلة واسعة من اكسسوارات وعطور المنزل، المكياج ومستحضرات التجميل. تعتبر هذه السنة الثانية لسلسلة عروض "هلا بالسيل" والتي تقدم تخفيضات مذهلة تصل لغاية 70% أونلاين على المتجر الالكتروني والتطبيق على هواتف آيفون وآندرويد.

يعكس سنتربوينت استراتيجية مجموعة لاندمارك الرامية إلى توحيد مختلف مفاهيم وعلامات التجزئة الأساسية التابعة لها، وهي "محل الأطفال" و"سبلاش" و"شومارت" و"لايف ستايل"، تحت مظلة هوية واحدة بهدف توفير وجهة تجزئة متناغمة تلبي تطلعات المتسوقين من كافة الأجيال والأعمار والأذواق. وتتمثل الفائدة الأكبر من هذا التناغم في تحسين التصاميم وتوفير تجربة تسوقمشجعة للعملاء، بالإضافة لماركات عالمية تباع على الموقع حصرياً مثل أديداس ونايكي.

يضم موقع سنتربوينت الإلكتروني أكثر من 130+ ماركة عالمية ومحلية، تتنوع التشكيلات فيها بين الأزياء، والاكسسوارات، لوازم الأطفال، ولوازم واكسسوارت المنزل والمكياج. كما أنه يتوفر حصريًا أونلاين مجموعة من الماركات العالمية مثل مودانيسا، ترينديول، فيرومودا والعديد غيرها.