Printemps يفتتح متجره الأمريكي الأول في نيويورك

يسر مجموعة برنتان الإعلان عن توسعها الدولي في مدينة نيويورك، والذي يأتي بعد الافتتاح القادم لمتجرها الفريد من نوعه في الدوحة (والمقرر أن يكون أكبر متجر فاخر في منطقة الشرق الأوسط).

مواصلةً للتجديد والتوسع ، يعلن متجر برنتان الفرنسي الفاخر عن افتتاح متجره الجديد في نيويورك ، في أول تعاون بين أمريكا مع متجر برنتان. سيتم افتتاح "برنتان أمريكا" في المعلم التاريخي المكون من 50 طابقًا في ون وول ستريت.

وقال  الرئيس التنفيذي لمجموعة برنتان جون مارك بيلاييش "إنّ اختيار الولايات المتحدة خطوة مهمة في تحقيق استراتيجيتنا العالمية للتطوير ، حيث يتيح هذا الافتتاح في نيويورك تحقيق رؤية برنتان البارزة ويوفر إمكانات توسع ضخمة. نؤمن في برنتان أننا نستطيع تقديم شيئ جديد وفريد ، سواء إلى قاعدة المستهلكين المحلية أو التدفقات السياحية الغزيرة التي ترحب بها المدينة دائمًا. كما أنه يوفر قاعدة لسوق استراتيجي من خلال مواقع المتجر الإلكترونية للفخامة والأزياء والأثاث المنزلي والجمال .. وأضاف "نحن نخطط لريادة شكل جديد من تجربة بيع التجزئة في هذا السوق سريع التغير والشاق في الوقت نفسه."

 وكخطوة إلى الأمام نحو التجديد ، سيعمل متجر برنتان على نطاق مختلف كلياً، بلمسة محلية تركز على زيادة العلامات التجارية والتجارب الجديدة المستمرة.

عُينت لورا ليندرم كرئيسة تنفيذية لمتجر برنتان في أمريكا، وذلك انطلاقًا من خبرتها الواسعة في المجال، حيث تقدم خبرة قيّمة نابعة من مناصبها السابقة كرئيسة للعديد من العلامات التجارية مثل غوتشي، رالف لورين، واي اس ال في سوق أمريكا الشمالية، كما تحرص على تشكيل فريق متخصص من ذوي الخبرة لدعم هذه المبادرة الاستراتيجية.

يشير بيلاييش: "إن تجربة لورا في الأزياء والفخامة ومواقع التجارة الإلكترونية والضيافة هي خبرة مثالية بالنسبة لنا ".

كما حدث في باريس قبل أكثر من 150 عامًا من خلال الافتتاح في حي بوليفارد هوسمان ، والذي كان آنذاك في طور البناء والتحول الجذري ، اختار برنتان شارع ون وول ستريت الشهير ، والذي يقع في المنطقة المالية في نيويورك،  إذ شهدت المنطقة التي تتميز بالحيوية إقبالًا أكبر لتصبح منطقة سكنية أيضًا، وزيادةً في الأعمال المتنوعة الأخرى التي نقلت مكانها إلى الحي، وكل ذلك يساهم في كون برنتان  أحد أهم الوجهات السياحية في المدينة ، حيث يرحب بالسياح المحليين والدوليين على حد سواء.

يحمل ون وول ستريت -باعتباره مبنى تاريخي تم بناؤه في عام 1931 - تراثًا مشابهًا لمتجر برنتان الباريسي الرائد والأشهر على الإطلاق ، وهو أيضًا اسم بارز في عالم الأزياء، مما يجعله وجهة رئيسية ومهمة في الولايات المتحدة ونيويورك. ستكون الغرفة الحمراء ردهة المبنى التاريخية ، والتي تعتبر واحدة من 50 معلماً محليًا مبهرًا في مدينة نيويورك ، إحدى أبرز الفروع العديدة للمتجر. وستشرف مهندسة الديكور الداخلي الباريسية لورا غونزاليس على تصميم مشروع "باريس تلتقي بنيويورك".

ستبلغ مساحة برنتان أمريكا 54,365 قدم مربع مع طابقين وواجهة يبلغ طولها 346 قدمًا طوليًا مواجهًا لبرودواي. ومن المتوقع أن يفتتح المتجر  أبوابه في ربيع عام 2024.