برايفت بوتيك من برينتيمبس الدوحة يطلق سلسلة مجموعات الكبسولة الحصرية والمحدودة عبر الإنترنت

قبل افتتاحه في الربع الثالث هذا العام 2022، برينتيمبس الدوحة الذي من المقرر أن يكون أكبر متجر فاخر متعدد الأقسام في المنطقة، يفتتح اليوم ذا برايفت بوتيك الذي يُعد وجهة إلكترونية فريدة من نوعه، ويقدم منتجات حصرية وعلاقات التزام وطيدة مع العملاء، حيث يشكل هذين العنصرين المذكورين جوهر المتجر الأساسي.

يتواجد برايفت بوتيك من برينتيمبس الدوحة في على الانترنت لفترة محدودة ويمزج الموقع المهنية مع الموضة حيث يتيح للمتسوقين المسجلين في printemps.com تصفح مجموعات الكبسولة المنتقاة بعناية من أكثر من 50 علامة تجارية – أرقى المجموعات المختارة من الأزياء الفاخرة والمعاصرة، مستحضرات التجميل ومستلزمات المنزل وفن الطهي وتقديم الطعام. كل أسبوعين، سوف يُسدل الستار عن مجموعة جديدة من ست علامات تجارية - ليتم استبدالها كل أسبوعين- بمنتجات أكثر طلباً- تتوفر حصريا لبرينتيمبس الدوحة. كل هذا، يتماشى مع رغبة العملاء المهتمين بكل ما هو حديث، حيث ستجذب هذه القطع البارزة (والتي تتوفر حصريا في pritemps.com ) الجمهور المحلي المترقب والملم بآخر صيحات الموضة، كما أن كون هذه القطع حصرية ومحدودة سيخلق نوعا من الترقب والإثارة بين عشاق الموضة في قطر.

تتسم تجربة التسوق الكامنة في متصل-إلى-غير متصل في البرايفت بوتيك بالسلاسة، وتشمل مواعيد فردية مع متسوق شخصي متخصص في معاينة المنتجات عن قرب، وخدمة عملاء متاحة دائما للتعامل مع أي طلبات، وخدمات توصيل لكبار الشخصيات يتم من خلالها تسليم المنتجات يدوياً بواسطة الشوفير السائق بالقفازات البيضاء.

وفي هذا السياق يعلق تيرري بريفوست، المدير العام لبرينتيمبس الدوحة: "البرايفت بوتيك هو جزء من رؤية عالمية لبرينتيمبس الدوحة تتمثل في إثراء تجربة التسوق الإلكترونية، بما يتماشى مع معايير الفخامة لدى برينتيمبس وذلك عن طريق توفير مجموعات كبسولة مختارة بعناية محكمة أو علامات تجارية ستكون حصرية لنا في قطر، وتطوير علاقات أكثر شمولية مع عملائنا".

تعاون برينتيمبس منذ فترة طويلة مع العديد من العلامات التجارية العالمية والمصممين الصاعدين، وتنعكس هذه العلاقات في مجموعات الكبسولة المنتقاة بعناية فائقة والتي تنطلق اليوم بشكل حصري:

الزين: علامة عربية بفخر، يفتخر بالجودة والحرفية المتوارثة من الجد إلى الأب إلى الابن. تمكن الزين من الحفاظ على هذا الإرث واضفاء التميز مع طابع النعومة والحداثة في القطع من خلال إنتاج مجوهرات تتصف بأجود المعايير بدء من القطع المصممة حسب الطلب وحتى القطع التقليدية الملونة بشكل فريد والتي يكثر الطلب عليها من الذهب عيار 21.

كاباس: جوهرة ثمينة في مجال التصميم والتكنولوجيا، يعتبر مكبر الصوت الفريد والفعال، عالي الدقة، والمتصل من كاباس، هو ثمرة سنوات من الخبرة والتكنولوجيا المستخدمة في "سفير" مكبر الصوت الشهير. لذلك يفوق توقعات جميع محبي الصوت الأكثر تطلباً، وذلك يعود إلى تصميمه الراقي والقوي وصوته الاستثنائي بفضل مكبر الصوت ثلاثي المحاور الذي لا يضاهى.

آي اوف بينك هيتر: أسسته مليكة بنشيلة، ويعتمد على مفهوم تعدد العلامات التجارية حيث يعرض المجوهرات الأكثر عصرية وحداثة من مصممين من مختلف البقاع مثل باوز، سيديل، لانزاروب، اِن-اوي، تزورا، وذلك لتسليط الضوء عليهم عن طريق تكوين مشهد مختار بعناية يسعى إلى خلق سوق فريد من نوعه يتألق فيه المصممين والفنانين الناشئين.

ليترانج: تأسست عام 1838، وتعتبر الماركة أحد أقدم صانعي المنتجات الجلدية قي فرنسا. قام سيباستيان إل إيترانج من الجيل السابع لهذه العائلة الريادية بتولي زمام الأمور وإعادة احياء ارث عائلته عن طريق فرض لمسة معاصرة مليئة بأعلى المعايير الفرنسية والأناقة الباريسية التي تخلو من الشوائب.

بيير ماركوليني: تأسس لأول مرة في بروكسل سنة 1995، صانع شوكولاتة ويُعرف بعلمه الاستثنائي ونهجه المتفاعل حيث أتقن العملية التامة لصنع الشوكولاتة مستخدما الكاكاو مع مكونات نادرة وغير اعتيادية والمأخوذة من منتجين مستقلين من كافة بقاع العالم.

ستيتمنت: تم تأسيس ستيتمنت في نهاية عام 2018 من قبل أميلي هيون، وتعتبر واحدة من أول العلامات التجارية للمجوهرات التي مزجت من الفضة الإسترليني بالألماس الطبيعي. وتتمثل رؤيتها في تقديم إبداعات منزلية الصنع، تجمع بين المبدأ الأنثوي للفضة الذي يرمز إلى القمر مع الماس.