بعد غياب ثلاث سنوات... Tommy Hilfiger مجدداً في أسبوع نيويورك للموضة وعبر ميتافيرس

بعد غياب طويل استمر لثلاث سنوات، تعود دار Tommy Hilfiger إلى الولايات المتحدة مجدداً لتقديم مجموعتها الجديد. ففي 11 سبتمبر المقبل، ستقدم علامة Tommy Hilfiger أحدث مجموعاتها بعد غياب ثلاث سنوات عن أسبوع الموضة في نيويورك. هذا العرض، الذي يقام في حي Greenpoint في بروكلين، سينقل عبر ميتافيرس أيضًا، حيث يتم بثه مباشرةً على منصة الألعاب Roblox. سيشمل العرض الرقمي أيضًا صورًا رمزية avatars ترتدي صيحات الخريف الجديدة.

Tommy Hilfiger تقدم مجموعتها في سبتمبر المقبل ضمن أسبوع نيويورك للموضة وعبر ميتافيرس
Tommy Hilfiger تقدم مجموعتها ضمن أسبوع نيويورك للموضة وعبر ميتافيرس

علامة Tommy Hilfiger تعود إلى أسبوع الموضة في نيويورك

"في السنوات القليلة الماضية، ركزت علامة Tommy Hilfiger بشكل أساسي على نمو الدار الرقمي"، وفقًا لأفيري بيكر، الرئيس والمسؤولة الرئيسية للعلامة التجارية المملوكة لشركة PVH. وأقامت الدار عرض الأزياء الأخير لها في لندن في فبراير 2020.

وقالت: "المدهش للغاية الآن هو أن هناك شهية لتجارب الحياة الواقعية. نحن نرى الطاقة في كل أسابيع الموضة على مستوى العالم، لذا يبدو أن الوقت مناسب لمضاعفة التجارب المباشرة، بالإضافة إلى التجارب الرقمية."

أقامت الدار عرض الأزياء الأخير لها في لندن في فبراير 2020
أقامت الدار عرض الأزياء الأخير لها في لندن في فبراير 2020

مدينة نيويورك كانت خيارًا واضحًا؛ إنها مسقط رأس المصمم تومي هيلفيغر، الذي قال في بيان: "توجه قلبي على الفور إلى الثقافة الإبداعية الشهيرة في نيويورك عندما فكرت في المكان الذي سنعود فيه إلى أسبوع الموضة". وأضاف "هذا هو المكان الذي اجتمعت فيه الموضة والفن والموسيقى والترفيه عندما بدأت في هذا المجال لأول مرة."

كجزء من عرض "see-now buy-now"، يمكن للمستهلكين شراء المنتجات الموجودة في المجموعة على الفور في يوم العرض. وكان تومي هيلفيغر من أوائل المتبنين لهذا الأسلوب، في عام 2016.

المصمم تومي هيلفيغر
المصمم تومي هيلفيغر

وقالت بيكر: "نعتقد أن هذا العرض بات أكثر أهمية اليوم مما كان عليه عندما تم طرحه قبل سنوات". وأضافت "أصبح شراء المنتجات عبر الإنترنت أكثر سهولة الآن."

إلى جانب عرض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، ستكشف علامة Tommy Hilfiger عن فعاليات داخل المتجر و pop-up لعرض مجموعة الخريف حول العالم، من نيويورك إلى تشنغدو.