إحتفلي بعيد الأضحى بأجمل تصاميم "مانجو" المصممة خصيصاً للشرق الأوسط

مع إقتراب عيد الأضحى، تسعى كلّ إمرأة لإختيار أجمل الإبتكارت الجديدة وآخر صيحات الموضة لحضور الإحتفالات المُميزة التي تُقام بهذه المناسبة التي تتسّم بطابع خاص.

ومن بين العلامات التجارية العالمية، دائمًا ما تتميّز "مانجو" Mango، علامة الموضة الرائدة أوروبياً، في تقديم تصاميم إستثنائية تُحاكي ذوق النساء الباحثات عن التفرُّد والأناقة. لإطلالاتك في عيد الأضحى هذا العام، إختاري من المجموعة الجديدة لـ"مانجو"، المصممة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط، تعبيراً عن التزامها تجاه هذه المنطقة التي نُعّد سوقا استراتيجية للعلامة.

اذا كنتِ تُفضلين الفساتين، يُمكنكِ إنتقاء الفساتين المحبوكة والشفافة التي تعكس جمالية التسعينيات وتضيف رقيًّا على المجموعة. كما تعتبر التصاميم غير المتماثلة وتفاصيل السلاسل والموديلات المزودة بفتحة من الظهر والملابس بطيات، من العناصر الأساسية التي تضيف أيضاً جوًا جديدًا إلى المجموعة.

وتصدّرت ألوان الموسم الرائجة المجموعة من خلال الذهبي الممزوج مع ألوان محايدة، بينما أضفى الزمرد والعاج رقياً إلى التشكيلة. وتتضمن الأقمشة الرئيسية في هذه المجموعة تفاصيل لامعة وشفافة، وكريب، كما تتميز بخياطة وقص بجودة عالية.