النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

خاص بـ"هي": كيف ستغير رائدة الأعمال بسمة سنبل التصور الحالي للموضة المستدامة في السعودية؟

رائدة الأعمال السعودية بسمة سنبل
1 / 5
رائدة الأعمال السعودية بسمة سنبل
رائدة الأعمال بسمة سنبل
2 / 5
رائدة الأعمال بسمة سنبل
بسمة سنبل
3 / 5
بسمة سنبل
رائدة الأعمال السعودية بسمة سنبل
4 / 5
رائدة الأعمال السعودية بسمة سنبل
رائدة الأعمال بسمة سنبل
5 / 5
رائدة الأعمال بسمة سنبل

حولت رائدة الأعمال السعودية بسمة سنبل الشغف إلى نجاح فأسست شركتها الخاصة لدعم المشاريع الناشئة ليحقق رواد الأعمال أحلامهم، ولم تتخلّ عن حبها لتصميم الأزياء فتبنت فكرة الاستدامة التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من عالم الأزياء في المملكة العربية السعودية.

في مقابة خاصة لـ “هي” تكشف رائدة الأعمال السعودية بسمة سنبل عن تفاصيل نجاحها في ريادة الأعمال وعالم الأزياء.

عرفينا بنفسك... من هي بسمة سنبل؟

رائدة أعمال شغوفة أطمح أن يكون لي أثر إيجابي على المجتمع.  اهتماماتي  دائماً متمحورة حول قصص النجاح الغير تقليدية وهذه احدى الأسباب التي دفعتني لتطوير شركة متخصصة في بناء العلامات التجارية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بحكم خبرتي في مجال البراندينج والتسويق  تمكنت من أخذ هذا القرار لمساعدة ذوي الأفكار ومساندة رواد الأعمال حتى يحققوا أحلامهم.

مالسبب وراء تأسيس شركة “نمبل”؟

تم تأسيس الشركة "نمبل" لسبب أساسي وهو لمساعدة المجتمع على تطوير علامة تجارية بطريقة صحيحة حتى تتلاءم مع متطلبات السوق بطريقة مبتكرة وأساس راسخ. الخدمات مبنية على احتياجات رواد الأعمال في كل من الاستراتيجيات، بناء العلامات، تطوير وتصميم المحتوى وغيرها من الخدمات المماثلة.

كيف دخلت عالم الأزياء؟

بعد عملي لمدة 6 سنوات تقريبا في هذا المجال وقابلت العديد من الأفكار الباهرة والملهمة، قررت تطوير ذاتي في مجال الأزياء اللذي كان شغفا كبيرا بالنسبة لي حيث استثمرت جهد كافي لمعرفة كل ما يتعلق بالاستدامة والعمل مع العديد من الشركات في الفعاليات والعلاقات العامة المتخصصة بالأزياء لتغيير التصور الحالي عن الموضة وكيف نصبح مستهلكين مسؤولين مع مراعاة البيئة.

ما رؤيتك المستقبلية؟

رؤيتي أن أكون جزءا من تغيير عالم الأزياء في المملكة العربية السعودية حيث أصبحت من أوائل مستشاري الاستدامة المعتمدين في مجال الأزياء.

مالذي تهدف إليه رائدة الأعمال بسمة؟

أهدف إلى تثقيف الأفراد والعلامات التجارية ليتبنوا الاستدامة في أفكارهم وسلسلة الإنتاج الخاصة بمشاريعهم من خلال اتخاذ خطوات صغيرة نحو بيئة أفضل ومجتمع أكثر مسؤولية.

قد يكون رفع الوعي عن الاستدامة في مرحلة مبكرة جدا ولكن من خلال التوجيه الصحيح سنبني قادة يتطلع المستقبل للحصول عليهم، كامرأة سعودية امتلك هذه المسؤولية تجاه بلدي ومجتمعي

مصدر الصور: بسمة سنبل

×