FENDI تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في ميكونوس

أعلنت دار فندي FENDI عن افتتاح بوتيكها الجديد في جزيرة ميكونوس اليونانية، في بحر إيجه، داخل قرية ناموس، احدى أهمّ وجهات التسوق والنشاطات الصيفيّة الواقعة جنوب الجزيرة.

مستوحى من ثقافة البحر الأبيض المتوسط وذوق جزيرة ميكونوس واسلوبها جنبًا إلى جنب مع رموز فنديFENDI  ذات التوقيع المميز، تمّ تصميم البوتيك الذي تبلغ مساحته 90 مترًا مربعًا بمفهوم خاص وحصري.

يستقبلكم البوتيك المكّون من طابقين، والذي تمّ إنجازه بأسلوب الهندسة المعمارية السيكلادية البيضاء التقليدية، ويرحب بكم مقدّماً لكم عالم فندي FENDI المتكامل، مع جميع الفئات من الملابس النسائية والرجالية. تمّ وصل المساحة الداخلية مع الخارجية، بفضل الواجهات والنوافذ العديدة، التي تسمح لضوء الشمس أن يعانق ويملأ الغرف.

الشكل والمظهر عبر المساحات أنيق وراق جداً، الألوان والأشكال واللمسات النهائية والأثاث مستوحاة من الديكورات الداخلية النموذجية للجزيرة. تتميز الجدران بأشكال دائرية وأقواس مؤكدة دائماً استخدام حجر الـ بوزولانيكا pozzolanica الفاتح اللون والحجر الطبيعي. السقف مشغول من العوارض الخشبية البيضاء والخيزران، بينما الأرضية من خشب البلوط مع مساحات متداخلة راتنجية زرقاء فاتحة.

الطابق الأرضي مخصّص لكلا الجنسين يعرض البضائع الجلدية والإكسسوارات والأحذية على منصّات مكشوفة من النحاس المؤكسد الفيروزي الذي يعكس ألوان قاع البحر.

عند صعود الدرج بشكله المميز والناعم ودرجات من الراتنج العاجي، ينكشف أمامكم الطابق الأول على منطقة مخصّصة للنساء والرجال بتشكيلة أزياء جاهزة للارتداء. تفاجئكم غرفة القياس بورق حائط من الرافيا الثمين مع إضافات تستحضر الأجواء والحياة البحرية.

الأثاث عبارة عن مجموعة مختارة من القطع المصمّمة حسب الطلب من الحجر الجيري والقطع التي تذكر بالتصميمات الداخلية المحلية من الخشب والقش والخيزران.

شرفتين إضافيتين تمّ تصميمها لإضفاء الاستمرارية على الشعور الداخلي للمكان: راتنج أزرق فاتح في الأرضية ومفروشات مصنوعة من الرافيا والخيزران. مزهريات خزفيّة ملونة مصنوعة يدويًا تثري المساحة.

حقيبة فندي بيكابو آي سي يو FENDI Peekaboo ISeeU متوسطة الحجم من جلد التمساح الأبيض، مع بطانة من الجلد الأبيض تتميز بلمسات ثمينة للغاية ولامعة مع مقبض خشبي بتصميم بيكوين Pequin وإكسسوارات من البلاديوم، تُباع كحقيبة بإصدار حصري مخصص لأوروبا في بوتيك ميكونوس.