Dolce&Gabbana تطلق مجموعتها 2022 حصريا خلال أول اسبوع الموضة في ميتافيرس

خطفت مجموعة ‏Dolce&Gabbana في أسبوع ميتافيرس الأنظار، والتي تم إطلاقها ضمن فعاليات أول أسبوع للموضة استضافته منصة Decentraland بالشراكة مع UNXD. وكانت مجموعة ‏Dolce&Gabbana في أسبوع ميتافيرس رائدة حيث كشف دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا النقاب عن مجموعة حصرية من 20 إطلالة للأجهزة القابلة للارتداء والتي صُممت خصيصًا إحتفالاً بالإبداع والابتكار في الوسط.

كشف دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا النقاب عن مجموعة حصرية من 20 إطلالة للأجهزة القابلة للارتداء

مجموعة ‏Dolce&Gabbana في أسبوع ميتافيرس

وبعد عرض مجموعة ‏Dolce&Gabbana في أسبوع ميتافيرس، ستصبح متوفّرة في متجر pop-up  في منطقة الأزياء الفاخرة في Decentraland، برعاية UNXD.

مجموعة ‏Dolce&Gabbana في أسبوع ميتافيرس

وتحتفل مجموعة ‏Dolce&Gabbana بالتزام الدار بالميتافرس، وهي استمرار لسلسلة من الخطوات لتمديد عقود Dolce & Gabbana من الفن والحرفية. كما يسبق حضور Dolce & Gabbana في أسبوع الموضة في ميتافيرس الإطلاق المقبل لـ DGFamily، مجتمع NFT بالتعاون مع UNXD. ويأتي مجتمع DGFamily NFT مع نظام بيئي فريد من الفوائد لأصحابها عبر كل من الكون المادي والميتافيرس. وسيشمل إمكانية الوصول إلى إصدارات حصرية وتعاونات، سواء الأجهزة الرقمية القابلة للارتداء أو المنتجات المادية، بالإضافة إلى قائمة حصرية لأحداث Dolce & Gabbana الرقمية والمادية.