الأضواء مسلطة على باريس المحطة الأخيرة لأسابيع الموضة 2022

بعد نيويورك ولندن وميلانو، تحطّ رحال الموضة أخيراً وليس آخراً في أسبوع الموضة في باريس 2022. هذا الأسبوع، سيتحدث الجميع عن مجموعة فيرجيل أبلوه Virgil Abloh الأخيرة إضافة إلى أحداث أخرى بارزة ضمن أسبوع الموضة في باريس 2022.

إنطلق اليوم أسبوع الموضة في باريس 2022 على أن يستمرّ حتى 8 مارس

إذاً إنطلق اليوم، 28 فبراير، أسبوع الموضة في باريس 2022 على أن يستمرّ حتى 8 مارس وسيتخلله عرض مجموعة فيرجيل أبلوه الأخيرة لـ Off-White اليوم؛ إضافة إلى إختيار علامات أميركية العاصمة الفرنسية لتقديم مجموعاتها مثل The Row و Vaquera و Rui الصينية. إلى جانب دور الأزياء الأبرز في عالم الموضة مثل Louis Vuitton وديور و Balenciaga وشانيل وسان لوران وغيرها التي تجتذب حشدًا دوليًا لا مثيل له.

مجموعة Off-White الأكثر ترقباً في أسبوع الموضة في باريس 2022

مجموعة Off-White الأكثر ترقباً في أسبوع الموضة في باريس 2022

عرض أزياء دار Off-White من المرجح أن يكون الأكثر ترقباً هذا الأسبوع، حيث من المقرر أن تعرض العلامة المجموعة الأخيرة التي صممها فيرجيل أبلوه قبل وفاته. ومن المتوقع أيضًا أن يشمل العرض مساء اليوم الاثنين على بعض المفاجآت وسيبحث المطلعون في الصناعة عن أدلة حول كيفية قيام العلامة التجارية على كتابة مستقبلها.

تعرض Off-White المجموعة الأخيرة التي صممها فيرجيل أبلوه قبل وفاته

ومن الأحداث المنتظرة أيضاً خلال أسبوع الموضة في باريس 2022 افتتاح دار Dior متجرها الرئيسي بعد أعمال تجديد وتوسيع. وتشير التقديرات إلى أن مبيعات الدار المملوكة لشركة LVMH قد تضاعفت ثلاث مرات في السنوات الخمس الماضية، وهي لن تدخر أي نفقات في إعادة إطلاق الموقع الرئيسي، والذي يقع في نفس عنوان Avenue Montaigne حيث أسس Christian Dior العلامة في عام 1946 .

مع إنطلاق أسبوع الموضة في باريس 2022 كختام لأسابيع الموضة، ننتظر بفارغ الصبر ماذا ستقدّم أرقى وأشهر دور الأزياء من تصاميم وصيحات لموسم خريف وشتاء 2022-2023.