دار "سيلين" تصوّر حملتها الترويجية في مدينة نيس الفرنسية

إخراج: هادي سليمان

أغنية خاصّة بعلامة CELINE

موسيقى "Vitamin C" من أداء Can

كلمات Irmin Schmidt، Jaki Liebezet، Kenji Suzuki، Michael Karoli وHolger Schuering.

من إصدار Messer Music Limited وبإشراف Bucks Music Group LTD

من تسجيل Spoon Records وبإشراف Bucks Music Group LTD

اختيار الممثلين، تنسيق الأزياء، وتصميم موقع التصوير: هادي سليمان

تصفيف الشعر: Esther Langham

الماكياج: Aaron De Mey

أطلقت دار "سيلين" Celine حملتها الترويجية الخاصة بها وقام هادي سليمان بتصوير فيديو "باي دي أنج"  Baie des anges في مدينة نيس في فرنسا في منطقة "بروموناد دي أنجليه" Promenade des anglais التاريخية التي تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CELINE (@celine)

 

وتعتبر هذه الواجهة البحرية واحدة من أكثر الواجهات البحرية شهرة في فرنسا، في القرن الثامن عشر والتي تم بناؤها على يد الطبقة الأرستقراطية الإنجليزية التي اتخذتها كمنزلها الثاني لإقامتها الشتوية في منطقة الكوت دازور. وقد عززت هذه الواجهة العطلات المتكررة في الريفييرا للعائلة المالكة البريطانية سمعة الكوت دازور عبر الإمبراطورية البريطانية.

تم اختيار مبنى بارز في منطقة "La promenade des anglais" ليكون موقع تصوير"Baie des anges" وهذا المبنى هو قصر "Le Negresco"، الذي افتتح أبوابه في العام 1913 وهو أحد أبرز رموزحقبة الزمن الجميل "Belle Époque" والحركة النيو كلاسيكية على طول الريفييرا الفرنسية. وقد كان فندق Negresco مركزاً للفنانين الدوليين والسياسيين وأفراد العائلات المالكة طوال القرن العشرين.

وفي الفيديو يظهر كذلك المرصد الفلكي لمدينة نيس في أعلى Mont-Gros، وهو تل قريب من المدينة. وقد تم افتتاح المرصد عام 1875 وتم تثبيته على ارتفاع 375 متراً، وقد تم توكيل تصميمه وبنائه لكل من المهندس المعماري البارز Charles Garnier، المعروف أيضاً بتصميمه لدار "أوبرا غارنييه"، والمهندس الشهير Gustave Eiffel الذي صمّم برج إيفيل. وقد تم تصميم المبنى من قبل Garnier، في حين أن Eiffel تولّى تصميم القبة الدوارة الواسعة التي يبلغ قطرها 24 متراً، والتي يتم فتحها لمشاهدة النجوم.