ديور تقدّم مجموعات نسائية خاصة بموسم الاعياد

ديور، العلامة الراقية التي لا غنى عنها في كل مناسبة، تحتفل بموضة الاعياد ونهاية العام من خلال تقديم مجموعة من القطع الاستثنائية التي حملت توقيع وابتكار المصممة ماريا غراتسيا كيوري لتختاري منها ما يناسبك.

حقائب ديور

من الجمال الخالد لليونان الذي كان المُلهم الاساسي لمجموعة ديور كروز 2022Cruise 2022 Dior، استوحت ماريا غراتسيا كيوري تصاميمها المتميزة وأبرزهما حقيبتي ليدي ديورLady Dior  وديور بوبي Dior Bobby إلى جانب حقيبة "ديور كارو" Dior Caro  التي تتزيّن بنمط Pied-de-poule الأيقونية، بالإضافة إلى حقيبة "ليدي دي-لايت" Lady D-Lite  المزيّنة بقماش Toile de Jouy المميّز للدار.

حقائب مستحضرات التجميل

كما تم الكشف عن حقيبة "ديور بوك توت" Dior Book Tote من خلال التصميم الصغير، بالإضافة إلى حقيبة مستحضرات التجميل ديور ترافل  Dior Travelفي إصدارات مطرّزة بنمط "ديور أوبليك" Dior Oblique باللونين الأبيض المائل الى البيج والذهبي.

صيحة الاحذية اللماعة

وطرحت ماريا غراتسيا كيوري صيحة الاحذية اللماعة وأبرزها احذية "ديور أي دي" Dior-ID و"ديور فايب" Dior Vibe الرياضية، الى جانب العديد من الاكسسوارات الملفتة كالأوشحة الحريرية الفاخرة. كما تعزّز المجوهرات التصاميم المشرقة التي طرحتها ديور بأسلوب "درابيه"، بشكل معاصر ومناسب للتحرّر والحلم.