النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أمازون السعودية تطلق عروض الجمعة البيضاء في المملكة مع تخفيضات حتى 70٪

عروض الجمعة البيضاء في المملكة من امازون
1 / 2
عروض الجمعة البيضاء في المملكة من امازون
عروض الجمعة البيضاء في المملكة من امازون
2 / 2
عروض الجمعة البيضاء في المملكة من امازون

كشفت أمازون السعودية اليوم عن عددٍ من العروض المذهلة التي ينتظرها عملاؤها ضمن أوسع عروضٍ لهذا العام، وذلك من خلال عروض الجمعة البيضاء التي تستمر ثمانية أيام من 22 وحتى 29 نوفمبر مع تخفيضاتٍ كبيرة تصل إلى 70٪ على الإلكترونيات والأزياء ومستلزمات الرياضة والجمال والمطبخ والمنزل، وغيرها الكثير.

تشمل عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء من أمازون السعودية مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية بما في ذلك سامسونغ وبوز، ومولينكس، وهيوغو، ومايكل كورس، وغيرها الكثير. وسيحصل عملاء أمازون السعودية من حاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية على خصمٍ إضافي فوري بنسبة 10٪ على الطلبات المؤهلة التي تصل قيمتها حتى 50 ريالاً سعودياً، وذلك عند استخدام الرمز 10MC على طلبات الجمعة البيضاء بين يومي 22 و29 نوفمبر. إضافةً إلى ذلك، أعضاء برايم مؤهلون للحصول على خصمٍ إضافيٍ قدره 5٪، ليزيد الخصم المقدم لهم إلى 15٪ عند استخدام الرمز 5MC، وذلك بعد استرداد الخصم المتاح عبر الرمز 10MC.

ويمكن للعملاء في المملكة الاستفادة من هذه الفرصة عبر الاشتراك في التجربة المجانية لبرنامج برايم لمدة 30 يوماً، ليكونوا في مقدمة المستفيدين من مجموعة واسعة من المنتجات المميزة، ويستكشفوا مزايا التسوق والترفيه الحصرية المقدمة لهم عبر التسجيل في البرنامج عبر زيارة www.amazon.sa/prime.

وبهذه المناسبة، يقول السيد عبده شلالا، مدير التسويق لبرنامج البرايم في أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "لقد أصبحت عروض الجمعة البيضاء على مدى السنوات القليلة الماضية واحدة من أهم فعاليات التسوق التي يتطلع إليها عملاء أمازون في المملكة، وتمكنهم من توفير ملايين الريالات مع تمتعهم في الوقت ذاته بآلاف العروض والصفقات. وهذا العام لا يختلف عن الأعوام السابقة، فمن خلال العمل مع الشركاء من البائعين والتعاون مع أشهر الماركات التجارية المحلية والدولية والشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة الحجم، والشركاء المصرفيين، سنقوم مرةً أخرى بطرح أضخم العروض والتخفيضات التي تصل إلى 70٪ لعملاء أمازون والتي تشمل جميع فئات المنتجات، ما يضمن للجميع الاستمتاع بها في عروض الجمعة البيضاء التي تعتبر العروض الأطول في المملكة من حيث المدة الزمنية، إذ تمتد لفترة ثمانية أيام مليئة بعروض وتخفيضات متنوعة. تأمل أمازون في أن يستمتع بها العملاء وأعضاء برايم، كونها تشتمل على مجموعة من العروض الجديدة طوال فترة الحدث."

ويأتي أكثر من نصف ما يُباع على مواقع أمازون حول العالم من باعة خارجيين معظمهم من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهذا الشيء لا يختلف عن أمازون السعودية. تجدر الإشارة إلى أنه في يوم الجمعة البيضاء يمكن للعملاء الذين يتوقون إلى اكتشاف ودعم الشركات المحلية زيارة واجهة متجر أمازون السعودية Amazon.sa local storefront المحلية، وهي مجموعة منسقة تربط بين الباعة والمتسوقين المستقلين، والتي ستقدم عروض الجمعة البيضاء إلى قائمة متنامية من الشركات الصغيرة التي تتخذ من السعودية مقراً لها.

ويمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية الحصول على تجربة تسوقٍ أسهل خلال فترة الجمعة البيضاء عبر تطبيق أمازون لتصفح وتسوق أفضل عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء أو التسوق مباشرة عبر الموقع الإلكتروني لمتجر أمازون السعودية. ويمكن سداد قيمة كافة شحنات أمازون السعودية من خلال خيارات الدفع عبر الإنترنت بما في ذلك بطاقات الائتمان والحسم أو بطاقات هدايا أمازون السعودية، والتي توفر أيضاً تجربة إهداء سهلة وبسيطة ومريحة للأصدقاء والعائلة.

×