مايكل كورس تكشف عن إطلاق الحملة الاعلانية لمناسبات نهاية العام 2021

يسرّ مايكل كورس الاعلان عن إطلاق الحملة الإعلانية الجديدة لمناسبات نهاية العام 2021 لكل من MICHAEL Michael Kors  و Michael Kors Mens بعدسة المصور الفوتوغرافي شون توماس، وتصوير فيديو شين سيجلر، وبطولة نخبة من النجوم، من بينهم مايكل كورس، بيلا حديد، بريتمان روك، لوري هارفي وتينا ليونج.

تم تصوير الحملة الاعلانية في فندق TWA في مطار جون ف. كينيدي وفي ردهة  Skylark rooftop. وتسلّط هذه الحملة الضوء على الروح الأنيقة والفاتنة لبيلا حديد وأصدقائها أثناء سفرهم إلى مدينة نيويورك لقضاء العطلة والاحتفال بالعام الجديد. تتنقل المشاهد من الطائرة إلى المدرج ثم الى الحفلة المتألقة التي يستضيفها مايكل – كل مشهد يجسّد بهجة الأعياد ودفئها، بالإضافة إلى الأسباب الكثيرة التي تجعلنا نقع في حب مدينة نيويورك.

صرّح مايكل كورس قائلا": " أردنا هذا العيد أن نجسّد المعنى الحقيقي للعطلة والأعياد: السفر للاحتفال مع أحبائنا الذين اشتقنا اليهم كثيرًا". "وهل هناك أجمل من تبادل الهدايا الفاخرة والسفر الى المدينة بكل أناقتنا وتألّقنا؟ نستحق جميعنا الكثير من الفرح والحب والسحر في هذا الموسم ".

تركّز هذه الحملة على تشكيلة إطلالات عصرية، كالفساتين المنسوجة الأنيقة والقطع المميزة بالألوان الترابية والألوان الحيوية وتصاميم خلابة مع لمسات بالفضي والأسود. أما حقائب اليد الرئيسية لهذا الموسم فتتكون من حقيبة Karlie  وحقيبة كروس  Greenwich وحقيبة كتف SoHo وحقيبة Hamilton Legacy. أما سلسلة الحلقات وملصق الشعار والأزرار اللمعاعة فتضفي عليها هوية كورس الكلاسيكية المعاصرة.