YOOX تقدّم OUR HOUSE مجموعة كبسولة حصرية من اختيار Tschabalala Self

تطلق YOOX تعاونًا غير مسبوق مع كلّ من المبدعين وأصحاب الرؤى "براندون بلاكوود" Brandon Blackwood و"ريجينالد سيلفستر الثاني" Reginald Sylvester II و"تشابالالا سيلف" Tschabalala Self: ثلاثة أسماء اجتمعت لابتكار الأغراض اليومية برؤية فنية فريدة حصريًا لـYOOX بعنوان "بيتنا" .Our House

وعمل الفنانون الثلاث المقيمون في نيويورك على بناء الجسور بين ممارساتهم الفنية في خلال فترة الإنفصال الجماعي هذه.
تجتمع الجمالية والعملية في حقيبة Kuei من Brandon Blackwood وإناء الشمعة Candle Vessel من Reginald Sylvester، وهما منتجان حصريّان أضفت عليهما Tschabalala Self لمسة مميّزة. فقد صمّمت نمط القماش لحقيبة Kuei المحدودة الإصدار من Blackwood وتعاونت مع Sylvester بشأن توضيب إناء الشمعة Candle Vessel.

 وتظهر هذه المشاريع قوّة الممارسات المتعدّدة الإختصاصات وطبيعة الحدود المصطنعة التي غالبًا ما تُرسم بين الفنّ والموضة والتصميم. إنها مجموعة مخصّصة لتعزيز الطبيعة الجوهرية للحوار المفتوح بين المجالات الإبداعية. 

وتصرّح Tschabalala Self: "يسرّني أن أقدّم هذا المشروع الذي يسمح للجمهور بالتفاعل مع ممارساتنا الإبداعية بطريقة ملموسة ومتاحة."

 ستتوفّر الأعمال الفنية حصريًا على YOOX في 19 أكتوبر بكميات محدودة.

وتفي YOOX من خلال مجموعة Our House بالتزام People Positive الخاص بـYOOK NET-A-PORTER باستراتيجيتها للاستدامة Infinity. ومن خلال People Positive، ستستخدم المجموعة منصّاتها وتأثيرها العالمي لتعزيز نشر وتسريع كلّ من الحملات والمنظمات والمؤسسات والأفراد الذين يدعمون عالمًا أكثر شمولية في قطاع الأزياء والإبداع.