دور الأزياء العالمية تكشف عن أجمل حملاتها الإعلانية لمجموعات المواسم المقبلة

اقترب موسم الخريف ولربّما تمنحك الحملات الإعلانية الجديدة مصادر إلهام في مجال الموضة وتنسيق إطلالتك الشتوية بوحي من أرقى وأحدث أفكار دور الأزياء العالمية.

في كل موسم تذهلنا دور الأزياء الرقية بأقوى الأفكار المبتكرة لمجموعاتها الجديدة، مع الارتقاء لمستويات غير مسبوقة والاستعانة بعارضات أزياء عالميات أصبحن وجوهًا للموضة الراقية والحملات الإعلانية التي استحوذت على انتباهنا.

دوا ليبا وجه مجموعة دار Versace لخريف وشتاء 2021 

دوا ليبا تحمل حقيبة يد La Medusa باللون الأحمر الجريء

مع الكشف عن حملات خريف وشتاء 2021-2022، ترتقي كل من دار Versace ودوا ليبا بعلاقتهما إلى مستوى جديد مع حملة الدار لمجموعة خريف وشتاء 2021. فتظهر النجمة العالمية متألقة في مجموعة من الصور التي التقطها الثنائي ميرت وماركوس وهي ترتدي نقش La Greca المميز الجديد يذكر أن الحملة ستنطلق بأكملها ويُعرض الفيلم المصاحب لها في 30 أغسطس.

CHANEL   وجه لحملةOla Rudnicka  لماقبل خريف وشتاء 2021 

حملة CHANEL  لماقبل خريف وشتاء 2021

 في حين أن CHANEL  استعانت بصديقة الدار وعارضة الأزياء Ola Rudnicka كوجه لحملة CHANEL  لماقبل خريف وشتاء 2021 تحت إدارة عدسة المصور الفوتوغرافي Valentin Giacobetti .

حيث ينصب التركيز على الألوان المتناقضة - الأسود والأبيض يتخللها اللون الوردي وظلال الرمادي –بتصاميم مستوحاة من سبعينيات القرن الماضي  مع الحفاظ على أسلوب شانيل الكلاسيكي.

ألكسندر ماكوين يبتعد عن المعايير الصارمة المفروضة لعارضات الأزياء في حملة Graffiti "غرافيتي"

أجمل الحملات الإعلانية لأرقى دور الأزياء لمجموعات خريف 2021

بينما ابتعدت أحدث حملة إعلانية Graffiti "غرافيتي"  لألكسندر ماكوين عن المعايير الصارمة المفروضة لعارضات الأزياء  اللواتي يتمتعن بمقاييس وصفات معينة من بينها رشاقة الجسم ونحافته. بدلاً من ذلك ، وركزت على إبراز شعارها المرسوم بالرش على المباني الخرسانية والحافلات ومترو الأنفاق وعلى الأرصفة عبر عواصم الأزياء الرئيسية في لندن وباريس ونيويورك وميلانو.

فيديو حملة  BALENCIAGA لخريف 2021 

أما حملة  BALENCIAGA لخريف 2021 فابتكرت أسلوبًا مستوحى من ألعاب الفيديو باستخدام تقنية التقاط الحركة لإنشاء نسخ متحركة لممثلين حقيقيين ، يتبع الفيديوشخصيتان تلتقيان في منشأة خيالية توفر هروبًا مؤقتًا إلى سيناريوهات افتراضية.

 

شاهدي أحدث حملات الموضة لأكبر دور الأزياء بعدسات أهم مصوري العالم وبحضور أشهر العارضات، وشاركينا رأيك بالحملة المفضلة لديك؟