النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إكتشف نظارات Balmain الفاخرة من مجموعة Akoni

إكتشف نظارات Balmain الفاخرة من مجموعة Akoni
1 / 20
إكتشف نظارات Balmain الفاخرة من مجموعة Akoni
إكتشف نظارات Balmain الفاخرة من مجموعة Akoni
2 / 20
إكتشف نظارات Balmain الفاخرة من مجموعة Akoni
3 / 20
4 / 20
5 / 20
6 / 20
7 / 20
8 / 20
9 / 20
10 / 20
11 / 20
12 / 20
13 / 20
14 / 20
15 / 20
16 / 20
17 / 20
18 / 20
19 / 20
20 / 20

أعلنت مجموعة آكوني Akoni، دار النظارات العالمية الفاخرة أن مجموعتها الخاصة بنظارات بالمان Balmain، التي جرى عرضها لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس لشتاء-خريف 2020 ومجددًا في عروض بالمان لمجموعات ربيع وصيف هذا العام، هي الآن متاحة حصريًا في متاجر مغربي في مول الإمارات ودبي مول.

بعد النجاح غير المسبوق الذي حققه أول عرض لمجموعة بالمان للنظارات من مجموعة آكوني، عملت هذه الأخيرة مع أوليفييه روستينغ بجهد ليضمنا أن أحدث إبداعاته – التي تتضمن أول تصاميم لهذه النظارات البصرية – هي فعلًا راقية وتواصل مسيرة بالمان من حيث روحه الفريدة وحسه التصميمي والتراث الفريد على مر السنين.

ومن الواضح جدًا أن مجموعة آكوني من دار النظارات السويسري قد نجحت بمهارة في دمج خصوصية طابع الدار الباريسي التاريخي وشيفراته المميزة، في مجموعة بالمان الجديدة للنظارات.  هذه النظارات التي توحي بالقوة والجرأة في أغلب الأحيان كانت كفيلة بأن تعكس روح الإستقلالية والثقة لمختلف النساء المؤثرات حول العالم. ونستذكر الميداليات والأزرار الذهبية في التصاميم بالإضافة إلى أهمية طابع الغنى التي يطغى في كل عرضٍ من عروض الدار. ويعود فضل نجاح مجموعة آكوني إلى التفاصيل المعقدة والمستوى العالي من الحرفية في مشاغل بالمان الشهيرة  التي تضم الحرفيين اليابانيين المعروفيين.

أحاط أوليفييه روستينغ، مدير بالمان الإبداعي، بالمجموعة بحماس شديد – وجعل النظارات تشكل العنصر الأساسي في العديد من جلسات التصوير والحملات وكذلك في مجموعة الثياب الشخصية للمصمم. وكانت مجموعتي "وندر بوي Wonder Boy" و" ب-1 B-1" هي في الأغلب اللمسة الأخيرة التي تضاف إلى الزي المألوف من توقيع روستينغ المؤلف من السترة/البلايزر بصفين من الأزرار DB Blazer، وبنطلون الجينز، وحذاء السنيكرز الرياضي. وسرعان ما تم تبني الأسلوب المفضل لدى روستينغ: "ووندر بوي Wonder Boy" - الذي سمي بعد عرض الفيلم الحائز على جائزة والذي يتمحور حول المصمم نفسه - من قبل أشخاص كُثر في دائرة أصدقائه مثل جاي لو وبيونسيه. وعبّرت الإطارات من المجموعة الربيعية عن أجواء الثمانينات فاستعادت ألَقها وكسرت القواعد في ابتكارها الجديد.

×