د. خلود عن مجموعتها الحصرية مع SHEIN لـ"هي": الموضة منفذ للتعبير عن الذات

يؤمن موقع "شي إن" SHEIN للتسوق الإلكتروني بتمكين المرأة، ويدعوها إلى استكشاف التفرد في شخصيتها والتعبير عن نفسها من خلال أزياء عصرية وبأسعار معقولة. ومع قدوم شهر رمضان المبارك يطلق الموقع مجموعة خاصة بالتعاون مع الدكتورة خلود تحت عنوان "شي إن x د.خلود" SHEIN X Dr.kholoud مؤلفة من أربع تشكيلات: أناقة بلا مجهود، فخامة واحتشام، موديلات رومانسية، وموديلات منزل كلاسيكية.

وفي هذا الإطار تشرح الطبيبة والشخصية المؤثرة بشكل واسع في العالم العربي عن هذه المجموعة التي تعاونت فيها مع الموقع الإلكتروني، وشاركت في تصميمها.

 

دبي – "مايا صبّاح" Maya Sabbah

أخبرينا المزيد عن تعاونك مع SHEIN في المجموعة الحصرية لرمضان؟

تتضمن هذه المجموعة أزياء للمرأة العصرية وبيجامات للأزواج ضمن أربع تشكيلات: أناقة بلا مجهود، فخامة واحتشام، موديلات رومانسية، وموديلات منزل كلاسيكية. وتتوفر بمقاسات متعددة من XS إلى XXL تناسب جميع المناسبات خلال شهر رمضان. سيكون بإمكان السيدات إيجاد الملابس التي تناسبهن، ليعبرن عن أنفسهن بشكل أفضل وبثقة من خلال هذه المجموعة الحصرية، وهذا أيضا ما أريد.

ما الإلهام الأساسي لابتكار هذه المجموعة؟

تقديم خيارات متنوعة للسيدات من مختلف المهن والأدوار لارتداء الملابس في المناسبات المختلفة خلال شهر رمضان.

ما أكثر 3 قطع مفضلة لديك من هذه المجموعة؟ ولماذا؟

فستان الأورجانزا الوردي الأنيق، والفستان الأزرق من الساتان، والعباءة الخضراء. هناك الكثير من القطع التي أفضّلها، يصعب علي اختيار ثلاثة فقط. والسبب بالتأكيد أنها جميلة جدا وعصرية.

مجموعة حصرية من SHEIN بالتعاون مع الدكتورة خلود

كيف تصفين موقع SHEIN مقارنة بجميع مواقع الأزياء؟

موقع عالمي يوفر أزياء شبابية سريعة وعصرية.

يتعاون SHEIN دائما مع الشخصيات القوية التي لها تأثير كبير في المجتمع، بِمَ شعرت عند اختيارك لتمثيل هذه المجموعة؟

يسعدني ويشرفني أن أكون إحدى الشخصيات في الشرق الأوسط التي تتعاون مع SHEIN لإطلاق هذه المجموعة الرائعة. آمل أن أقدم مزيدا من التعاون مع SHEIN  في المستقبل.

ماذا تعني لك الموضة؟

يصعب وصف الموضة بالكلمات لأنها جزء من حياتنا اليومية على مختلف الصُعُد. تتجلى الموضة ليس فقط في الملابس، ولكن أيضا في المشاعر. الموضة تولد فينا مشاعر معينة؛ يمكن أن تكون منفذا للتعبير عن الذات، ويمكن أن تلهم أنفسنا والآخرين. يمكن استخدام الموضة للتعبير عن صورتنا الشخصية.

أنت أم وزوجة وطبيبة ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كيف يمكنك أن تنجحي في كل هذه المهام؟

أعتقد أنه لا يوجد تعارض بين هذه المهام. أنا أبذل قصارى جهدي لعمل الشيء الصحيح في الوقت الملائم. أعمل بجد عندما أكون في العمل، أقضي الوقت مع عائلتي وأطفالي عندما أكون متفرغة. هناك العديد من الأمور الجيدة التي تحدث تلقائيا عندما نعمل بجد.

هل يمكنك أن تصفي النساء العربيات في كلمة؟

الاحترام، إنهن في حقبة جديدة، يناضلن من أجل حقوقهن ولم يستسلمن أبدا، ولذلك فإنهن يستحقين الاحترام.