مقابلة مجلة "هي" مع مؤسسة التطبيق الأول من نوعه SEPT للأزياء

البحث الطويل وعدم العثور على القطعة المطلوبة يدفعنا بالنهاية لاتخاذ قرارات شراء خاطئة ، لكن من اليوم ومن خلال استخدام الخوارزميات لتخصيص الأسلوب وتفضيلات التسوق، سيتولى تطبيق "سَبتْ" SEPT تحديد طريقة تسوقك بأسلوب أمثل.

التقينا مؤسسة التطبيق رائدة الأعمال البحرينية الشابة يارا الضاعن، لنتعرف أكثر على ميزات هذا التطبيق ودوره في الاستدامة البيئية.

 ما هي العناصر التي تميز موقع التسويق الالكترونيSEPT ؟

إنها تجربة تسوق متكاملة مصممة لتلبية احتياجات نسائنا.

  مالذي دفعك إلى التجارة الالكترونية وإطلاق موقع تسويق الكتروني؟

قد تبدو الفكرة للوهلة الأولى مستهلكة، لكن كان لابد من وجود تطبيق مثل هذا. والذي بدوري لم أتمكن من العثور عليه ، لذلك قمت ببنائه.

بناءً على تمرير "ME" (أنا) أو "NOT ME" (ليس أنا) على المنتجات، ستتم تصفية النتائج وتنتقل منتجات "ME" مباشرةً إلى صفحة التغذية الإخبارية الشخصية.

أخبرينا أكثر عن SEPT ، من حيث سبب التسمية والعلامات والمجموعات التي تتضمنه.

حسنًا ، هناك ثلاثة أسباب! كان الرومان القدماء يعدون شهور السنة ابتداء من شهر مارس قبل إضافة شهري يناير وفبراير وشهر سبتمبر تبدأ فيه الأمور بالتغير "رياح التغيير" وقد كان الشهر السابع من العام و 7 هو الشهر الخاص بي إضافة إلى أنه رقم الحظ بالنسبة لي! أخيرًا ، في اللغة الأيرلندية القديمة ، تعني SEPT العبادة ، وهو أمر انجذب إليه.

برأيك الشخصي ماهي مواصفات  المرأة التي تتسوق من موقع  SEPT؟

يقوم "سَبتْ" SEPT على نهج "تعالي كما أنت". نحتفل بـ فتاة SEPT كما هي. نحاول تمكين السيدة وعدم وضعها في قالب معين، وهذا هو سبب تميز التطبيق، نريدها ان أن تكون على طبيعتها وهذا ما نحاول أن نعكسه في SEPT.

كيف يتم اختيار مصممي الأزياء والعلامات التجارية التيتعرض مجموعاتها على موقعكم؟

نحن نبحث عن العلامات التجارية التي تقود المحادثات و المبدعة للغاية. يمكن أن يكون ذلك محليًا أو عالميًا ، فالعميل يتسوق في كل مكان ومن المهم أن يكون لدينا المزيج الصحيح.

مع توجه عالم الأزياء نحو مفهوم الاستدامة، ماهي الاجراءات المتبعة لجعل SEPT موقع الكتروني تسويقي مستدام؟

أنا شديدة التعمق في حقيقة أن صناعة الأزياء هي واحدة من أكثر الصناعات الملوثة للبيئة على مستوى العالم. لكنني شديدة التمسك بحقيقة أن العميل ذكي وواعي وأنيق.

 تحاول المزيد والمزيد من العلامات التجارية في دمج فكر الاستدامة في سلسلة التوريد الخاصة بها وأنشأنا قسمًا في التطبيق للمنتجات المستدامة حيث يتم وضع علامة على كل منها (نقوم بالعمل نيابة عنها!). آمل أن نتمكن في النهاية من إلغاء اللصيقات على الملابس، كما أننا لا نمتلك الفراء أو جلود الأنواع الغريبة من الحيوانات.