جيل جديد من Zig Kinetica.. طفرة في عالم تقنية الأحذية الرياضية

كشفت ريبوك Reebok عن الجيل الجديد من حذاء Zig Kinetica الذي حقق نجاحاً غير مسبوق تحت اسمZig Kinetica  والذي يعتبر طفرة نوعية في عالم الموضة الرياضية ذات الأسلوب المعاصر حيث يعزز الموديل الجديد من توزيع الطاقة عبر تصميمٍ ذكي وعصري. ويتوفّر حذاء Zig Kinetica  الجديد ضمن مجموعة ربيع صيف 2021 في متاجر تجزئة مختارة ابتداءً من 11 مارس.

وشكّل تصميم Zig Kinetica الذي أطلقته ريبوك في ربيع عام 2020 نقلة نوعية في عالم تقنية ZigTech  التاريخية والتي دفعت بدورها حدود الابتكار والأناقة والوظيفة لدى إطلاقها في عام 2010.

ويرفع الإصدار الجديد من المجموعة من كفاءة الحذاء الذي أثبت تفوّقه وذلك من خلال بطانة الحذاء الداخلية بتصميم  zigzag الشهير والذي يعمل على احتواء نظام امتصاص متناغم من ثلاثة أجزاء يقوم بتوجيه الطاقة الحركية وإرجاعها إلى القدم مع كل خطوة:

• Floatride Fuel: طبقة خفيفة توفر الراحة والإستجابة السريعة.

• Zig Energy Bands: مطاط مبتكر سهل الإنقباض والانبساط مع كل خطوة.

• Zig Energy Shell: طبقة وسطى بتقنية عالية لاستعادة الطاقة الحركية.

ولا تتوقف حدود إبداع التصميم الجديد لعام 2021 عند التكنولوجيا الحديثة فحسب بل يقدّم Zig Kinetica  تصميماً فريداً من الخامات المستخدمة والهيكل الأساسي المطوّر إلى جانب الألوان النابضة بالطاقة والحيوية العاليتان.

كما يجمعZig Kinetica  فئة Digi-Scape بين التصميم المستقبلي بحداثته وتطوره و بين تفاصيله الدقيقة التي تجعل منه خياراً مثالياً سواءً كان للاستخدام اليومي أو للنشاطات الرياضية. وتشمل موديلا