Fashion Trust Arabia تعلن عن المرشحين النهائيين لجائزة 2021

أعلنت مؤسسة Fashion Trust Arabia الخيرية عن قائمة المصممين ذور المواهب الناشئة الذين تأهلوا لنهائيات جوائز  FTA 2021.

وقام المجلس الاستشاري لجائرة FTA 2021 باختيار 24 مرشحاً نهائياً من بين المصممين ذوي المواهب الناشئة الذين قدموا الطلبات من جميع أنحاء منطقة الشؤق الأوسط وسكال إفريقيا، للحصول على فرصة للفوز بإحدى جوائز FTA الحمس وجائزة الإصدار الفريد الجديدة (Unique Edition Award).

سيقدم المتأهلون للتصفيات النهائية أعمالهم أمام لجنة تحكيم جائرة FTA في الدوحة في 25 مارس 2021. وسيتّم الاعلان عن الفائزين الستة، خلال حفل توزيع جوائز FTA 2021، والذي سيكون مزيجاً بين حفل جوائز واقعي وافتراضي في الوقت نفسه، مما يتيح للمشاهدين من جميع أنحاء العالم فرصة المشاركة في هذا الحدث الفريد.

المرشحون النهائيون لجوائز FTA 2021 لهاذ العامم هم:

جائزة تصميم الأزياء الجاهزة- سينثيا مرهج (لبنان)، لمى جوني (لبنان)، مرام أبو العينين (مصر)، زيد عفاس (العراق)

جائزة تصميم أزياء السهرة- إيلي مزراعي (لبنان)، حارث هاشم (العراق)، ليث معلوف (الأردن)، محمد بن شلال (المغرب)

جائزة تصميم المجوهرات – عليا بن عمير (الإمارات العربية المتحدة)، عزة الصخيري بوشماوي (تونس)، جوليان رياض صهيون (لبنان)، تانيا وديما نوبر (لبنان)

جائزة تصميم الأكسسوارات- بلال فلاح (الجزائر)، دانيا شنكار (السعودية)، هيا العبد الكريم (الكويت)، زكريا بن دريويش (المغرب)

جائزة فرانكا سوزاني للموهبة الجديدة الصاعدة (Franca Sozzani Debut Talent Award)- عبد القادر الطيب الصادق (السودان)، مالك توماس جليل كيد (العراق)، منة طاهر للمصممة منة الله طاهر (مصر)، روضة للمصممة روضة أحمد المزروعي (قطر).