إيلي جولدينج وريتا أورا وستيفلون دون وشايم يشاركون SHEIN في عرض أزياء افتراضي

إيلي جولدينج وريتا أورا وستيفلون دون وشايم يشاركون SHEIN  في عرض أزياء افتراضي

إيلي جولدينج وريتا أورا وستيفلون دون وشايم يشاركون SHEIN  في عرض أزياء افتراضي

 أطلق متجر شي إن SHEIN الإلكتروني للبيع بالتجزئة لمنتجات الموضة أول عرض افتراضي على الإطلاق للعلامة التجارية؛ #WalkYourWonderful، مع مجموعة نجوم رائعة تضم: إيلي جولدينج، ريتا أورا، ستيفلون دون، وشايم، بالإضافة إلى أكثر من 100 من الشخصيات الأكثر تأثيرا في عالم الموضة والجمال من جميع أنحاء العالم، مثل نهى نبيل، هنادى الكندري، فرح الهادي، روان بن حسين، ونور الغندور. وستبدأ الفعالية الافتراضية في 19 سبتمبر 2020 الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حصرياً على تطبيق شي إن.

يعد العرض أكثر من مجرد عرض أزياء افتراضي، بل #WalkYourWonderful هي فعالية متكاملة تهدف إلى كسر الحدود وفتح عالم الموضة للجميع، مستلهمة فكرتها من الحركة العالمية المتنامية التي تدعو إلى عالم أكثر تنوعاً وقبولاً، تعد فعالية #WalkYourWonderful دعوة مفتوحة للجميع لتوحيد ومشاركة مدرج افتراضي واحد.

ستبدأ فعالية #WalkYourWonderful بنشر الشخصيات الأكثر تأثيرا في عالم الموضة والجمال ل "طريقة مشيتهم في عرضهم للأزياء" على قنواتهم الاجتماعية لبدء المنافسة، سيتم عرض الفيديوهات في نفس الوقت أيضاً على بث شي إن المباشر، والذي سيكون بمثابة محور مركزي للعرض. في العديد من قنواتنا سيتم أيضاً عرض مجموعات شي إن الخمس الجديدة لفصلي الخريف والشتاء: "الكلاسيكية البوهيمية"(Classic Bohemian)، "المدينة الحديثة" (Modern City)، "الرومانسية الخريف" (Renaissance Romance)، "الموضة كلاسيكية" (Retro Vogue)، و"شي إن بريميوم" (SHEIN Premium) في إطلالتها الجديدة. سيتم فتح المدرج الافتراضي للجميع لتقديم فيديوهات"طريقة مشيتهم في عرضهم للأزياء" عبر قنواتهم الاجتماعية، كما سيتم الاحتفال بجميع "طرق مشي عرض الأزياء" خلال عرض أزياء شي إن الافتراضي.

من خلال فعالية#WalkYourWonderful  سيتم جمع تبرعات للعديد من المنظمات الرئيسية التي تهدف إلى دعم النساء: دريس فور ساكسيس "Dress for Success"، وهي منظمة عالمية غير ربحية تمكن النساء من تحقيق الاستقلال الاقتصادي من خلال تزويدهن بالملابس المهنية، ومنظمة القافلة الوردية "Pink Caravan"، وهي مبادرة توعية بسرطان الثدي في دولة الإمارات العربية المتحدة تندرج تحت رعاية منظمة أصدقاء مرضى السرطان للكشف المبكر عن السرطان.

ستتوفر جميع الملابس المعروضة في فعالية #WalkYourWonderful، بما في ذلك الملابس التي يرتديها المشاهير والمؤثرون على موقع  ar.shein.com. ستتبرع شي إن بدولار أمريكي لدعم دريس فور ساكسيس مقابل كل قطعة ملابس يتم بيعها لمدة شهر من 19 سبتمبر إلى 19 أكتوبر، وجزء من عائد المبيعات سيتم التبرع به إلى القافلة الوردية لتعزيز الوعي وتوفير الأموال لعلاج سرطان الثدي. 

عن شي إن:

تأسس في عام 2008، شي إن هو متجر تجزئة إلكتروني، يقدم منتجات الموضة للجميع، يسهل الوصول إليه مع شبكة عالمية تمتد عبر 220 دولة ومنطقة. هنا في شي إن، خيارنا الأول والأخير هو الجودة وتقديم الخيارات المتعددة، لذا نضيف 1000 قطعة جديدة يومياً، لنقدم لعملائنا مجموعة رائعة من الملابس النسائية العصرية التي تمكنهم من اختيار إطلالات مختلفة ومتنوعة بسهولة. لأننا نؤمن بأن الملابس التي نرتديها تعكس شخصياتنا ونريد تمكين نساء اليوم لاستكشاف جمالهن وتفردهن والتعبير بحرية عنهما مع وفرة الخيارات التي نقدمها، يمكن لعملائنا تنسيق الإطلالات المثالية بشكل دقيق حسب رغبتهم والمناسبة. شي إن تساعدكم على تحقيق تطلعاتكم وأحلامكم في الموضة.

لمعرفة المزيد عن شي إن، تابعونا على:  ar.shein.com و instagram.com/shein_ar و youtube.com/sheinsidevideo.