فيديو.. حكاية الجلود الفاخرة مع CH CAROLINA HERRERA

حقيقة Initials Insignia

حقيقة Initials Insignia

تقدم   دار CH Carolina Herreraحكاية الجلود الخاصة بها، وتأخذنا في رحلة إلى عالم التصميم والحرفية في مشغل الجلود الإسباني الخاص بالعلامة التجارية.

استوحيت أنواع جلود CH Carolina Herrera من الأداء الوظيفي للحاء أشجار المختلفة. يمتاز كل لحاء بطابع خاص به يتم التعبير عنه من خلال نسيجه. يعكس القسمان الخارجي والداخلي خصائص مختلفة للشجرة التي تتطور على مر السنين، وهذا يعني عدم وجود اثنتين متشابهتين على الرغم من نموهما من نفس البذرة. كذلك، هناك علاقة مشابهة جدّاً للجلود مع الحقائب، فهي تحميها وتضفي عليها صفات خاصة بها. يتم ابتكار تصميم متلازم، مما يمنح كل قطعة جاذبيتها الخاصة وطريقة مميّزة للتقدم بالعمر مع مرور الوقت.

الانضمام إلى مجموعة جلود دار هيريرا ليس بالمهمة السهلة التي ما أن تتحقق، يصبح نوع الجلد الجديد جزءاً من العائلة إلى الأبد. يقدّم جلد "أكاسيا" (Acacia)، "نوغال" (Nogal) و"أولمو"  (Olmo)، جلد السويد "فيكس" (Ficus) أو جلد النوبوك "ماغنوليا" (Magnolia)  أمثلة واضحة للانتماء إلى هذا النادي الحصري كما يشكّلون منذ عقود جزءاً منه.

يعمل خبراءٌ على كل نوع من الجلود التي يتم ابتكارها حصرياً لكارولينا هيريرا، ويعطون كل واحد منها سمات وتفاصيل مميّزة خلال العمليات المختلفة التي يمر بها. أما آثار مرور الزمن عليه، مرونته، قوّته، نعومته، ملمسه أو سماكته فسوف يحددون استخداماته وخصائصه.

اكتشفوا الطريقة التي يتم فيها عرض ابتكار حقائب CH Carolina Herrera في صور من خلف الكواليس، والتي ترافقكم من بداية الرحلة إلى نهايتها. أما النتيجة فهي: حقائب الدار الأكثر تميّزاً  Matryoshka ، Andy، Initials Insignia.